مشاهير أخبار المشاهير
13 يوليو 2022 20:40

مرام علي: المثلية حرية وليست مرضا.. وهذا رأيها بمنع محمد قنوع دخول ابنته الفن

avatar آية أبو نظام

قالت الفنانة السورية مرام علي إن المثلية الجنسية حرية شخصية تختلف من شخص إلى آخر، ولا يمكن اعتبارها مرضا يحتاج إلى علاج.

وعلقت الفنانة على تصريح الممثل محمد قنوع، حول رفضه دخول ابنته مجال التمثيل، إذ اعتبرت أنه من واجبها احترام رأيه، حتى لو لم يعجبها أو تخالفه، نظرا لكونها وجهة نظر خاصة به، ولأنه يتحدث عن ابنته فقط وليس بالعموم.

وجاء حديث مرام ردا على الأسئلة التي طرحها عليها متابعوها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث قالت إن الإنسان لا يستطيع أن يتجاوز ألم الخيانة في وقت سريع، وإنما عليه تجربة الشعور بالكامل لأيام طويلة، وبهذه الحالة لا يكبت الحزن والوجع بداخله.

وأشارت إلى أنها لا تعيش قصة حب في الوقت الحالي. لافتة إلى أن الفنان غير مستقر عاطفيا، نظرا لانشغاله وسفره بشكل دائم من أجل تصوير المسلسلات، فلا يمكنه التعلق بشخص يبعد عنه في المسافات، إلا في حال مرافقته له بشكل دائم.

وفضلت مرام المال والعائلة على الشهرة والحب، مستعينة بالآية القرآنية: ”المال والبنون زينة الحياة الدنيا“، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تطلق على طفلتها في حال زواجها اسم ”شمس“.

كما تمنت أن يأخذ أولادها منها بعض الصفات الشخصية ”كالضحكة وطيبة القلب“، مضيفة أنها لم تشعر بالحب لأحد الأشخاص من طرفها فقط، بل أعجبت به.

وبيّنت أن الشخص ذا القلب الطيب والودود والمرن والبعيد عن الخبث هو الذي يلفتها، على عكس الشخص العصبي الذي يهدم كل ما بناه في هذه اللحظة، معتبرة أن العصبية من أكثر الصفات التي تكرهها في الأشخاص.

وعلقت الفنانة السورية على الصورة التي ظهرت من خلالها دون أي مستحضرات تجميل على بشرتها، مبينة أنها لم تتعرض للتنمر، بل شاركت هذه الصورة ”جكارة“ بالمتنمرين على حد تعبيرها، والتي تحاول دائما أن تقوم بإيقافهم ولكنها لا تنجح.

2022-07-777777

كما أكدت لو أنها سمحت لها الفرصة باختيار شخصية تجسدها في مسلسل ”عروس بيروت“، فلن تختار إلا الدور الذي ظهرت من خلاله ”نايا“، حيث بذلت جهدا كبيرا على الشخصية، مبينة أنها لم تحصل على الشهرة عن طريق الصدفة، وإنما بالاجتهاد والمثابرة.

وقالت إنها خضعت لبعض عمليات التجميل، ولكنها لم تحصل على النتيجة المطلوبة، وهذا الذي أثار حزنها، ووصفت السؤال عن طولها بالمُحرج وهو 166 سم.

واعتبرت أن آخر الأشياء التي تعلمتها من الحياة هي عدم إعطاء أي شخص قيمة أكبر مما يستحق، وفي حال قام أحدهم بإثارة عصبيتها، فلا تعطيه النتيجة المطلوبة، أما أمنيتها هي أن يعم الأمان والسلام في أرجاء البلاد.

وكشفت مرام عن وجود عدة مشاريع فنية مستقبلية، لكن دون ذكر التفاصيل، وأن أفضل دور قدمته خلال مسيرتها الفنية لم يتواجد بعد، إذ ردت: ”لساتو عالطريق“.