شائعات لاحقت نيرمين الفقي بالارتباط من مشاهير.. أحدثهم أبو هشيمة
مشاهير أخبار المشاهير
13 يوليو 2022 19:00

شائعات لاحقت نيرمين الفقي بالارتباط من مشاهير.. أحدثهم أبو هشيمة

avatar محمد موسى

لا تتوقف شائعات الزواج حول الممثلة المصرية نيرمين الفقي، فما إن تفنّد واحدة حتى تظهر بعد أيام مثلها، وفي كل مرة تتصدر الترند عبر مواقع التواصل على إثر ذلك، ثم تعود الفنانة وتنفي هذه الأنباء.

فقبل ساعات فوجئت نيرمين بشائعة ارتباطها برجل أعمال، قيل إنه أحمد أبو هشيمة، الزوج السابق للممثلة ياسمين صبري، والتي انفصل عنها مؤخرًا.

وجاءت هذه الشائعة بعد أن نشرت الفنانة صورة عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام تظهر فيها يد امرأة مزيَّنة بخاتم خطوبة ماسي، بينما تعانقها يد رجل مُرتديًا ساعة فاخرة، ورغم أنها لم تُشر إلى أن يد المرأة هي يدها، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا أنها تعلن خطوبتها.

ووجهت نيرمين الفقي بعد ذلك رسالة عبر حسابها في إنستغرام، نفت من خلالها صحة هذه الشائعة جملة وتفصيلا.

وخلال مسيرتها الفنية، تعرضت الممثلة المصرية للعديد من الشائعات التي ربطت اسمها بمشاهير، كان آخرهم قبل شهر تقريبًا عندما تم الإعلان عن زواجها من المصور رامي أنور بسبب صورة جمعتهما.

لكن الفنانة كانت تخرج في كل مرة، وتنفي شائعات ارتباطها.

وتعيش نيرمين الفقي حياة العزوبية رغم أن عمرها بلغ الـ 50 عامًا، وعلقت في وقت سابق أن سبب تأخر زواجها يرجع لشعورها بالمسؤولية تجاه والدتها، خاصة وأنها كانت تمر بأزمة صحية كبيرة فكان من الصعب التخلي عنها واتخاذ قرار الزواج، وبعد رحيلها لم يتقدم لخطبتها الشخص المناسب.

وأكدت الفنانة أن مواصفاته أن يتحمّل المسؤولية، وأن يتسم بالحنان، ويكون رجلا في تصرفاته بشكل عام، مؤكدة أنها لا تهتم بالأمور المادية، وتكتفي فقط بالارتباط بشخص تحبه.