حالة فوضى خلال حضور زين كرزون فعالية بـ"مول" في الأردن
مشاهير أخبار المشاهير
13 يوليو 2022 17:30

حالة فوضى خلال حضور زين كرزون فعالية بـ"مول" في الأردن

avatar تقوى الخطيب

تسبّبت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الأردنية زين كرزون، بحالة من الفوضى خلال زيارتها إلى أحد المراكز التجارية، للمشاركة في فعالية خاصة بأحد متاجر مستحضرات التجميل في عمّان.

وشاركت زين عبر حسابها الخاص في إنستغرام العديد من الصور والمقاطع من تلك الفعالية، كما شكرت الحضور وقامت بعد ذلك بتوزيع الهدايا عليهم ضمن الترويج للعلامة التجارية التي تقيم الفعالية.

وعلقت قائلة: ”محبتكم بقلبي كبيرة ما في كلمة بتوصف، بكبر فيكم“.

وظهرت زين في المقاطع مرتدية بليزر باللون الوردي، ونسقت معه توب باللون الأخضر اللامع مع بنطلون ملون، واعتمدت تسريحة شعر مرتفعة ومكياجا واضحا وقويا.

وشهد المركز التجاري حالة من الازدحام والتدافع لرؤية زين كرزون والتقاط الصور معها، في ظل فوضى عارمة وهو ما دفع الحراس الشخصيين إلى التدخل لإبعاد المعجبين عنها.

View this post on Instagram

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفوضى التي حصلت في ”المول“ والتدافع الذي وصفوه بغير المبرر، وألقوا اللوم على الحضور أنفسهم هذه المرة وليس على المشهورة الأردنية.

ومما جاء في التعليقات: ”يعني ماشي زين اخت ديانا كرزون المغنيه بس تفاهة البشر اللي عملوا هيك، مجرد اعلانات وشراء متابعين وتوزيع هدايا تجعل قطيع كبير العدد يركضو وراها بتفاهَه للاسف“.

وعلق آخر: ”ماشي انا بسمع بزين كرزون … لكن بعاود اسأل مين هيه زين كرزون علشان تدخل المول بهل الشكل“.

وعلقت متابعة: ”طيب ازا كل هدول البنات جايين مشان يشوفوا زين كرزون مين الي بنتقدها عالسوشال ميديا ازا هيك؟ شو النفاق هاديا“.

وقال أحد المغردين: ”زين كرزون انسانة عادية بس الاعطل منها مليون مرة الشعب الي ملتم حولها وعاملها قيمة هدول الي فعلا قمة التفاهة“.

من جانبهم دافع العديد من المغردين عن زين كرزون، مؤكدين أنه لا دخل لها بالتسبب بحالة الفوضى، وأن الموضوع يعود إلى شركة التنظيم، والتصرفات الفردية من الحضور.

وزين كرزون هي الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون، وتعتبر من المشاهير في عالم السوشال ميديا، ويتابعها الملايين من الأشخاص عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.