أنجلينا جولي وابنتها ترقصان في حفل صاخب لفرقة روك إيطالية بروما (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
12 يوليو 2022 11:10

أنجلينا جولي وابنتها ترقصان في حفل صاخب لفرقة روك إيطالية بروما (فيديو)

avatar لين محمد

فازت النجمة الأمريكي أنجلينا جولي بلقب ”أروع أم في هوليوود“ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اقتطعت وقتا من جدول أعمالها المزدحم لتقضي بعض الوقت برفقة ابنتها ”تشيلو جولي بيت“ في روما.

ففي 9 يوليو، اصطحبت نجمة Eternals ابنتها ”تشيلو“، البالغة من العمر 16 عاما، لرؤية Måneskin، وهي فرقة روك إيطالية ساحرة فازت في مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2021، في ملعب سيركو ماسيمو في روما.

وشوهدت الأم وابنتها وهما تستمتعان بوقتهما في الحفل الغنائي الصاخب لفرقة الروك آند رول الإيطالية في مدينة التلال السبعة، مساء السبت الماضي، حيث التقطت عدسات الكاميرات لحظات جمعت أنجلينا جولي (47 عاما) وابنتها وهما ترقصان وتقفزان وتصفقان بحماس على أنغام الموسيقى.

وكانت تشيلو قد أثارت ضجة إعلامية كبيرة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفل غنائي لنجمة الراب الأمريكية دوجا كات، بمدينة لاس فيغاس.

بينما تشتهر أنجلينا جولي بمحافظتها على الخصوصية عندما يتعلق الأمر بحياتها الأسرية، فإن أطفالها المراهقين بدأوا يخرجون إلى دائرة الضوء أكثر فأكثر في السنوات الأخيرة فقط؛ ففي أكتوبر/ تشرين الأول، حضرت جولي العرض الأول لفيلمها Eternals برفقة ابنتها تشيلو وإخوتها مادوكس (20 عاما)، وزهرة (17 عاما)، والتوأم فيفيان ونوكس، البالغين من العمر 13 عاما، بالإضافة إلى ابنها باكس (18 عاما).

ولتلك المناسبة، ارتدت ”تشيلو“ فستانا باللون البيج من توقيع دار أزياء ”غابرييلا هيرست“، ارتدته قبلها أنجلينا خلال حدث في فرنسا في وقت سابق من ذلك العام، بينما ارتدت الابنة الكبرى زهرة فستانا لامعا باللون الفضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وهو ذاته الذي ارتدته جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، العام 2014.

وخلال لقاء لها، أعربت أنجلينا جولي عن سعادتها لاقتحام أطفالها خزانة ملابسها، فهي تشعر بالحماس حين تختار إحداهن ملابس كانت قد ارتدتها هي سابقا.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-12T134123.419

وبينما هي رسميا جزء من عالم مارفل، اعترفت أنجلينا بأن أطفالها لا يرونها حقا كبطلة خارقة، قائلة: ”أعتقد أنهم ما زالوا يجدونني طريفة حقا لأنهم يعرفونني، والأم تبقى أم“. وأضافت ممازحة: “ أولادي يدعمونني دائما وأعتقد أنهم يجدونني مضحكة“.