فائق حسن لأصالة: أمام لهفة الحب تهجرك اللغة وتنبثق أخرى من خلجات الروح
مشاهير أخبار المشاهير
12 يوليو 2022 1:09

فائق حسن لأصالة: أمام لهفة الحب تهجرك اللغة وتنبثق أخرى من خلجات الروح

avatar محمد موسى

رد الشاعر العراقي فائق حسن، على رسالة زوجته الفنانة السورية أصالة نصري الخاصة باحتفالها بعيد ميلاده، والتي تضمنت المعاني والعِبر الدالة على محبتها تجاهه.

وقال حسن لزوجته: ”أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني، وتهجرك اللغة، وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح؛ لتعبّر عن إحساسٍ استفاق على ابتسامةٍ، كانت كفيلة أن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة ووهم المستحيل، لتكوني أنتِ الجائزة والسكينة والمكان“.

وأضاف: ”هكذا هو الحب، بقاء من أجل اللقاء، سعادة لا تشبه سواها، شهقة بعدها تقبّل الحياة، وتكون أجمل. شكرًا لوجودك وعطائك لكل من حولك. أحبك جوزتي“.

2022-07-download

وكانت رسالة أصالة التي حظيت بتفاعل كبير عند الجمهور، وكذلك ابنتها شام الذهبي، وشقيقها أنس نصري، قد دونت فيها لزوجها: ”معك نويت أبتدي على صفحه بيضا .. ماشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألمّ ولا حَذَر والصّراحه ما كان عنّدي غير النيّه وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغيه وحكمتك الرّاقيه وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل .. ورحت لعندك لأتعلّم منّك ( رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم) .. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينه والأمان والثقه“.

وأضافت: ”غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور .. وصرت مو بسّ بحبّ صولا صرت فخوره بأصاله..“.

وتابعت: ”مبارح كان عيدك الًلي هوّه عيدي وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك..“.

واختتمت رسالتها: ”كل سنه وأنا سالمه بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك 😍🙏🏼 قدّ الدّنيي بحبّك“.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.10-20_59_20-940x564-1

وتأتي هذه المناسبة، بعد أيام قليلة من احتفال الثنائي بذكرى زواجهما؛ إذ نشر فائق حسن صورة تجمعه بزوجته أصالة وهما يستقلان دراجة نارية، وعلق عليها قائلا: ”كل عام وانت لي وانا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية… الحب هو أن تكون أنت ولا شئ سواك!“.

وشكر حسن أصالة على الأيام الجميلة التي عاشها هذه السنة، وعلى عطائها الإنساني ولكل التفاصيل المتعلقة بقصتهما، إذ شعر وكأنهما يعيشان للمرة الأولى وعلق قائلا: شكرا جوزتي“.

وعلى الصعيد الفني، طرحت أصالة أخيرا أغنيتها الجديدة ”غلبان“ من كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وقد عمل على توزيعها أحمد طارق يحيى، محققة مشاهدات مليونية.