مسلم يرد على اتهامه بالترويج للمخدرات في كليبه الجديد
مشاهير أخبار المشاهير
11 يوليو 2022 20:58

مسلم يرد على اتهامه بالترويج للمخدرات في كليبه الجديد

avatar منار عبد الحميد

ردّ مغني المهرجانات المصري مسلم، على اتهامات الترويج للمخدرات في الفيديو كليب الجديد، الذي طرح البرومو الخاص به مؤخرًا.

وقال مسلم في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه يقصد إثارة الجدل بطرح جزء بسيط من الأغنية كنوع من أنواع الترويج للعمل.

وأضاف أنه طرح 30 ثانية من الأغنية فقط، ولكن الجزء المتبقي به نصائح للشباب بعدم تناول المخدرات.

وتقول كلمات الأغنية التي سيطرحها مسلم: تنساني يومين وأجيلك.. أنا جوبك، وصاحبك وحبيبك.. أنا بونطك وتمللي في جيبك.. وبصهلل المزاج.. تحكي لي يا صاحبي همومك.. تحرقني بعدلك يومك.. تلجأ لي وتحس بكونك.. وتكون عال العال.. معايا تحس بتأني.. معايا كل شئ مرضي“.

وسبق، وكشف مؤدي المهرجانات مسلم، ما يعيقه عن الانضمام لنقابة المهن الموسيقية، بعدما تم إيقافه مؤخرًا ضمن قائمة الذين منعوا من الغناء في مصر.

وقال في تصريح لـ ”فوشيا“، إنه تم رفضه من قبل نقابة المهن الموسيقية، بسبب عدم استكمال أوراقه المقدمة للنقابة، واستخراج معافاة من الجيش المصري.

وتابع أنه يحضر حاليًا أوراق دخوله الجيش، وإذا تم قبوله سيدخل بالفعل وبعد انتهاء من المدة المحددة سيخرج ويتقدم للنقابة بأوراقه الرسمية، ولكن إذا حصل على المعافاة من الجيش سيكون بسبب إصابته في قدمه، وبعدها سيتقدم على الفور بأوراقه لمجلس النقابة.

كما كشف مسلم أنه توصل إلى حل مع المنتج حسن الشن، والذي كان قد هاجمه مؤخرًا بسبب مخالفته للعقود التي بينهما.

وهاجم مسلم، المنتج حسن الشن، مؤكدا أن جميع الأغاني التي طرحها وحققت نجاحًا لم يحصل من خلالها سوى على مبالغ مالية ضئيلة، وذلك بعد تكليف محاميه لرفع دعوى ضد الشن، ومطالبته بتعويض مقابل مليون جنيه مصري بعد أن تعاقد معه على إنتاج بعض الأعمال الفنية.

وكان ذلك سببه أن يتم توزيع نسبة الأرباح لكل طرف من طرفي التعاقد 50%، لكن المنتج خالف التعاقد لذلك قرر مقاضاته، بحسب ما صرح به.

وظهر مسلم في فيديو على فيسبوك: ”مش هاممني الفلوس، بدور على نجاح أكتر من أي فلوس، ويكفي أني بحط نفسي في مناطق كويسة، مش عاوز غير كده.. أغنية خطر ما خدش عليها غير 10 آلاف جنيه وأغنية يا أصفر ما خدش منها فلوس غير 20 ألف جنيه وكانت مكسرة الدنيا“.