خروف العيد يضع علاء زلزلي في موقف محرج على الهواء
مشاهير أخبار المشاهير
09 يوليو 2022 19:41

خروف العيد يضع علاء زلزلي في موقف محرج على الهواء

avatar جورجيت حماتي

تعرض الفنان اللبناني علاء زلزلي لموقف محرج، خلال لقائه التلفزيوني على قناة ”رؤيا“ الأردنية ضمن برنامج ”الدنيا عيد“، من خلال دخول صوت خروف العيد الموجود في الاستديو، على حديث زلزلي والذي استغرب بداية الأمر، ثم تعامل بانسيابية مع الموضوع وبأسلوب مرح قائلا: ”طعموه يا عمي“.

ثم قاطعه صوت الخروف مرة أخرى، أثناء غنائه أغنيته الشهيرة ”الشكل الحلو“، ليدخل الفنان في نوبة ضحك مستمرة.

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو المنشور من الحلقة، مبدين استغرابهم من وجود خروف العيد داخل الاستيديو، الأمر الذي رآه بعضهم أسلوبا لا يليق بالفنان وغير موفق في استقطاب اهتمام المتابعين، وسخر أحد المتابعين من ذلك بسؤاله: ”كم سعر الجاج عندكم؟“ بينما تعامل بعض آخر بطريقة كوميدية وطريفة مع الموضوع عبر نشر صور أضاحي العيد ضمن التعليقات.

وعلى صعيد آخر، أعلن زلزلي عن اقتراب موعد صدور ألبومه الجديد، والذي سيكون بمثابة الانطلاقة له مجددا، بعد فترة طويلة من الغياب، كما أن الألبوم سيتضمن أغنيتين شكلتا تحديا كبيرا في أدائهما بالنسبة لزلزلي، نظرا لتباينهما عن اللون الطربي الذي اعتاده جمهوره عليه.

وأكد زلزلي على قدراته الكبيرة والمميزة في انتقاء الأغاني، التي تعكس شخصيته وتناسب طبيعة صوته، كما أنه شخص متجدد دائما، ومحب للمغامرة خصوصا بعد تنقله بين عدة ألوان طربية، بدأها مع أغنية“لاموني“، ثم ”تقبرني“ وصولا للفلكلور الشعبي بأغنية ”الدلعونا“

وكشف بأن فترة غيابه الطويلة عن الغناء كانت بسبب الأزمة النفسية التي عاشها بعد فقدان والدته، والتي عدها المشجع الأكبر له في مجال عمله.

وبين زلزلي قصة لقب ”زلزال“ الذي أُطلق عليه، بعد إحيائه لحفل ضخم في إحدى الدول العربية؛ إذ وقع المسرح خلال غنائه في حادثة فريدة من نوعها، وهو السبب الرئيسي لإطلاق هذا اللقب عليه.

وفيما يتعلق بعودته لزوجته بعد طلاق مدة عامين، أكد زلزلي على أهمية العائلة واستقرارها وأثر ذلك على الأطفال، لافتا النظر إلى نسبة الطلاق الكبيرة التي بات العالم يشهدها، مع تناسي مصلحة الأطفال.