جمال سنان يرد على تصريح سيرين عبد النور: إدعاءات ومحض افتراء
مشاهير أخبار المشاهير
09 يوليو 2022 18:55

جمال سنان يرد على تصريح سيرين عبد النور: إدعاءات ومحض افتراء

avatar فابيان عون

نفى المنتج جمال سنان ما يتم تداوله من لغط حول مسلسل ”للموت“، بعد تصريحات الفنانة سيرين عبد النور عنه، معتبرا أن كل ما يجري هو مجرد ادعاءات خاطئة هدفها الاستفادة من أصداء نجاح العمل بجزأيه الأول والثاني.

وكانت سيرين قد صرحت أن دور ”سحر“ في مسلسل ”للموت“ كان قد عرض عليها بداية، لافتة إلى أن الشخصية كانت تسمى ”لما“، إلا أنها ارتأت إطلاق اسم ”سحر“ عليها ، مؤكدة أن المنتج زياد شويري هو من عرضه عليها في بادئ الأمر، لكن بسبب تعرضه لمشاكل مادية، عرضته على المنتج جمال سنان، الذي بدوره منحه لفنانات أخريات.

واعتبر جمال سنان، في بيان أصدرته شركة ”ايغل فيلمز“، أن هناك تحويرا للعديد من الحقائق والأخبار المتداولة لا تمت للحقيقة بصلة.

وأضاف: ”لا يزال مسلسل ”للموت“، الذي خاض السباق الرمضاني 2021 و2022 ، حديث الرأي العام؛ إذ جرى تحضيره من قبل الكاتبة نادين جابر وجرى عرضه على المنتج جمال سنان قبل سنوات، دون حاجة لوسيط، واتفقا مع المخرج فيليب أسمر على تنفيذه، بعد إجراء بعض التعديلات في مضمون حكايته وأسماء شخصياته، بإشراف فريق Eagle Films المعني فقط.

2022-07-7915234_1657389051

وأكد أنه كان من المفترض أن يكون العمل خارج السباق الرمضاني، إلا أنه تقرر خوض غمار المنافسة الرمضانية، فانطلق العمل على تنفيذ المشروع وبعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، أسندت البطولة النسائية لكل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما، وانطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ.

واعتبر ما يجري تداوله محض افتراء، وعليه تكون التصريحات وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام، هدفها التضليل، وبالتالي فكل الكلام الذي يصدر هو غير شفاف وغير مهنيّ حسب البيان.

وختمت شركة ”ايغل فيلمز“ بيانها بالقول: ”اعتدنا ألا نردّ على الإساءة والكذب، لكننا نردّ هذه المرة لأول وآخر مرة، احتراما للرأي العام، بوجه الافتراءات.

وبالعودة إلى تصريحات سيرين عبد النور عن المسلسل، فقد كشفت أيضًا أن هناك شهودا تواجدوا لحظة عرضها العمل على جمال سنان من بينهم: جويل بيطار، وفيليب أسمر، ونادين جابر.

وأشارت إلى أنه كان من المقرر تصوير مسلسل ”صلة الموت“ لموسم رمضان، ثم تصوير مسلسل ”الجوزاء“ الذي تحول اسمه إلى ”للموت“ من بطولتها وبطولة دانييلا رحمة، لكنها فوجئت أنه صور لرمضان ببطولة ماغي ودانييلا.