كيم كارداشيان وابنتها ترتديان حلقين متطابقين بأنفيهما في باريس
مشاهير أخبار المشاهير
07 يوليو 2022 11:50

كيم كارداشيان وابنتها ترتديان حلقين متطابقين بأنفيهما في باريس

avatar أشرف محمد

لفتت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، الانتباه إليها هي وابنتها، نورث، على هامش تواجدهما بالعاصمة الفرنسية، باريس، لحضور أسبوع الموضة لأزياء الهوت كوتور.

وخطفت كيم وابنتها نورث أنظار المتابعين ووسائل الإعلام لارتدائهما حلقي أنف متطابقين لدى وصولهما إلى مقر إقامة عرض جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2022 / 2023.

2022-07-BeFunky-collage-22

واستعرضت كيم، 41 عاما، قوامها الممشوق، بارتدائها فستانا محكما مزودا بصدرية مفتوحة من أعلى باللون النيود من توقيع جان بول غوتييه أيضا. وهو الفستان المميز الذي تم تصنيعه من قماش مقلم وتم إكماله بصدرية مميزة لضمان إبراز خصر كيم الصغير.

وبالنسبة لتسريحة شعرها، فقدت عمدت كيم إلى ترك خصلها البلاتينية الشقراء تتدلى بشكل فضفاض خلف ظهرها، في حين مالت إلى استخدام أحمر شفاه نيود مطفي، وأكملت إطلالتها بارتدائها نظارة شمس بيضاوية الشكل تحمي بها عينيها وتزين بها شكلها.

2022-07-BeFunky-collage-2-4

كما حرصت كيم في الوقت نفسه على الاستعانة بمجموعة من الحلي والمجوهرات المميزة، من ضمنها قلادة مكتنزة مغطاة بقلادات ذات طبقات إلى جانب سوار يد بالشكل نفسه.

وأبرزت كيم طولها بانتعالها حذاء بلاتفورم معدنيا مزودا بكعب عال ومدبب بشكل مثير من الأمام. وجاءت إطلالة ابنتها، نورث، صورة طبق الأصل من إطلالتها، لتثبت لكل من شاهدها أنها تسير على خطى والدتها، وأن لديها التوجه نفسه في عالم الموضة.

ولعل أكثر ما لفت الانتباه إلى نورث، 9 أعوام، هو وضعها خاتم أنف فضيا مزودا بسلسلة متصلة بأحد قرطيها، وارتداؤها شكل النظارة نفسها التي ترتديها والدتها، وهو ما جعل كثيرين يلاحظون مدى تأثرها بوالدتها، على صعيد الإطلالة كلها، في تلك السفرية.

2022-07-BeFunky-collage-1-3

وجاءت ملابس نورث مصنعة أيضا من خامة مقلمة، وتألفت الإطلالة من صدرية، تنورة تنس مع قميص أبيض أنيق تحتها، ربطة عنق سوداء وقبعة بيريه كبيرة الحجم. وأكملت طلتها بعمل شعرها ضفائر مكتنزة وانتعالها حذاء برقبة مكتنز مزود برباط.

ورافقت كريس جينر ابنتها وحفيدتها في تلك السفرية، وظهرت هي الأخرى بإطلالة أنيقة مميزة، على صعيد الملابس، الإكسسوارات، الحذاء وكذلك تسريحة الشعر.

2022-07-BeFunky-collage-3-3