بدرية طلبة تنشر أول صورة لابنتها الشابّة.. والشبه بينهما حديث الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
07 يوليو 2022 0:39

بدرية طلبة تنشر أول صورة لابنتها الشابّة.. والشبه بينهما حديث الجمهور

avatar محمد موسى

وثقت الممثلة المصرية بدرية طلبة أول صورة لابنتها هايدي سالم، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، علقت عليها: ”بنت قلبي وروحي بنت عمري ماما أجمل حفيدتين تالين ورؤى“.

وردت ابنة الفنانة على والدتها بالقول: ”أنتي اللي بنتي وأختي وأمي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا، ربنا يحفظك ويفرح قلبك زي ما دايما بتفرحينا“.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير عند الجمهور، كونها تعتبر الإطلالة الأولى لابنة بدرية على مواقع التواصل، وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”ربنا يحفظها ويسعدها ويبارك في بناتها، ما شاء الله، ربنا يحفظها ويبارك فيها يارب يا قلبي، بدرية وهي صغيرة، ما شاء الله شبهك كأنها إنتي، الشبه مش طبيعي.. ربنا يحفظها ويحميها ويباركلك فيها هي وبناتها، ما شاء الله قمر ونسخه منك يا بداره انا افتكرتها انتي وكنت هقولك الستايل ده تحفه😍😍 يا ترى دمها عسل زيك كده“.

2022-07-292003452_769879260694116_2196237251542440862_n

وعلى صعيد آخر؛ كانت الفنانة المصرية قد فاجأت متابعيها عبر مواقع التواصل، بعد ظهورها كـ ”عروس“ في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، مرتدية فستان زفاف من تصميم المصري، إسلام سعد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور بدرية طلبة بفستان الزفاف، الذي بدت من خلاله أصغر من عمرها الحقيقي بنحو 20 عاما على الأقل، بحسب ما أكده الجمهور ومنهم من لم يتعرف عليها سوى من صوتها، واتضح بعد ذلك أن إطلالتها جاءت بهدف الترويج لفساتين المصمم المصري إسلام سعد.

ونشرت بدرية مقطع فيديو تعليميا، قدمت من خلاله نصائح للفتيات المقبلات على الزواج، على طريقتها الكوميدية، التي اعتاد جمهورها عليها وقام بدور العريس في الفيديو مصمم الفستان إسلام سعد، وقالت النجمة المصرية في الفيديو: ”بوكيه الورد من ايده تاخديه وتشميه، وتبصيله بصة كده تريحيه، والبوكيه على أصحابك ترميه، توصلي البيت مسؤوليتك تسعديه، واحترامك ليه تكتريه، ومن حبك تزوديه، ومن أكلك تطعميه“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم ”تماسيح النيل“ الذي عرض بالسينما العام الماضي، بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هنادي مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، دينا محسن (ويزو)، سوزان نجم الدين، ومن إخراج سامح عبد العزيز.