هاجر الشرنوبي تعلق على تأخر زفافها.. وهذا أغرب موقف تعرضت له بالشارع
مشاهير أخبار المشاهير
07 يوليو 2022 0:03

هاجر الشرنوبي تعلق على تأخر زفافها.. وهذا أغرب موقف تعرضت له بالشارع

avatar عزت أبو الوفا

يبدو أن بعضهم كان يتوقع أن الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي، تستعد لمفاجأة جمهورها بحفل زفاف سريع، وأن فترة خطوبتها على المنتج أحمد الجابري، ستكون قصيرة، إلا أن هذا التأخير جعل البعض يتساءل عن موعد زفافها، لاسيما وأن خطوبتها تمت قبل نحو عام على المسرح بشكل مفاجئ، خلقت انتشارا واسعا لمقطع الفيديو الخاص بتلك المناسبة.

وقالت هاجر الشرنوبي، في تصريح لـ“فوشيا“، إن كل شيء بأوانه وله وقته المناسب، مطالبة الجمهور بالدعوات لها ولخطيبها كي يكلل الله خطوبتهما بالزواج، معلقة: ”أكيد لما يبقى في حاجة رسمي أو لما نحدد هقول“.

وأضافت الشرنوبي أنها ندمت على شرائها كل المنتجات التي تعرض ”أونلاين“، مشددة على أنها ترى المنتجات في الصور وقت عرضها شيئا وعندما تطلبها تجدها شيئا آخر على عكس الصور المعروضة.

وبشأن أغرب موقف تعرضت له هاجر الشرنوبي في الشارع؛ فقد أكدت أنه نادى عليها ذات مرة أحد الأشخاص وقال لها: ”يا شمامة“، وكانت تسير حينها وسط أصدقائها، وهو الأمر الذي اندهشت منه كثيرا لاسيما وأن ما قصده هذا الشخص يخص دورها في مسلسل ”لمس أكتاف“، حيث جسدت شخصية تدعى ”صدفة، مدمنة مخدرات“، متابعة أنها دائما ما تنسى أنها ممثلة.

وعقبت هاجر الشرنوبي، قائلة: ”مين ده يا نهار أسود ده بيشبه عليا ده ولا إيه؟.. وبعدين افتكرت إنه المسلسل أنا أصلي بسقط كتير إني ممثلة والناس ممكن تعرفني والموضوع ده عاملي مشكلة وده كان يمكن موقف غريب تعرضت ليه“.

وشاركت هاجر الشرنوبي في دراما رمضان الماضي بمسلسل ”العائدون“، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغني، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما ظهرت في مسلسل ”جزيرة غمام“، بطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، وغيرهم. ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

وتدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر أثر الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر ”خلدون“ و“العايقة“ في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنا منهم أنها تحوي كنزا وسرا كبيرين لا يعلمهما أحد ويحاولان بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما.