تامر حسني يشعل حفل خطوبة ابنة شقيق عادل إمام.. وغياب الأخير وابنيه
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 20:56

تامر حسني يشعل حفل خطوبة ابنة شقيق عادل إمام.. وغياب الأخير وابنيه

avatar تقوى الخطيب

احتفل المنتج المصري عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، بخطوبة ابنته الصغرى فرح، في حفل أحياه الفنان تامر حسني.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بغياب عادل إمام وأفراد أسرته، حيث يبدو أن الزعيم حرص على الالتزام بالجلوس داخل منزله مثلما اعتاد في الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا.

لكن ما أثار التساؤلات هو عدم ظهور أي من ابنيه رامي ومحمد إمام في فيديوهات الحفل المنتشرة، فيما رجح بعضهم أن يكون السبب هو انشغالهما، بينما قال آخرون إن عدم ظهورهما لا يعني أنهما لم يكونا بالحفل.

فيما لم يتبين السبب الحقيقي وراء عدم ظهور عادل إمام وأسرته في الحفل.

ولفتت والدة العروس الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، زوجة عصام إمام الأنظار في الحفل، إذ حرصت على تقديم التهنئة لابنتها بإطلاق زغرودة طويلة ومميزة، وهو ما دفع تامر حسني للتعليق عليها بشكل طريف والتعبير عن إعجابه بها.

و كانت نهلة رأفت قد قررت ترك التمثيل منذ نهاية التسعينيات، وقبلها اشتهرت بمشاركتها في العديد من الأعمال، من بينها أفلام ”مولد نجم“ و“حكايات الغريب“ ومسلسلات ”ناس ولاد ناس“ و“قلب الأسد“ و“سر الأرض“ وغيرها.

من جانبه؛ عبر المنتج عصام إمام عن مدى سعادته بخطوبة ابنته، وقرر مشاركتها بالرقص على أنغام أغنية ”بنت الإيه“، وسط تفاعل عدد من الحضور الذين احتفوا بالأب والابنة، كما حرص عصام إمام على الترحيب بتامر حسني وحضوره لحفل خطوبة ابنته فرح، والإشادة به.

يذكر أن عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عادة ما يحرص على الرد على الشائعات المتكررة التي تلاحق الزعيم، والخاصة بحالته الصحية.

وقال أخيرا في تصريحات له إن الشائعات الأخيرة حول نقل الفنان عادل إمام إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية؛ ليست حقيقية، مشيرا إلى أن الجميع سيعرف أي شيء يحدث لعادل إمام؛ لأنه نجم كبير وجماهيره حول العالم، لذلك فهم لن يستطيعوا إخفاء أي أمر عن الجمهور، وعبر عن غضبه بسبب تكرار الشائعات على الحالة الصحية لعادل إمام.

كما أكد أن الأسرة أصبحت لا تهتم بهذه الشائعات بعد تكرارها في الفترة الأخيرة، وأضاف: ”احنا زهقنا وبقالنا فترة طويلة على كدة، ومشعارف ايه الغرض منها، والزعيم بصحة جيدة وتمام التمام“.