باتمان يظهر في مصر والنجوم يتفاعلون.. ما القصة؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 20:44

باتمان يظهر في مصر والنجوم يتفاعلون.. ما القصة؟‎‎

avatar محمد موسى

أنهت وزارة الداخلية المصرية الجدل حول قضية ”باتمان في حلوان“ التي تصدرت حديث المصريين في الأيام القليلة الماضية، تحت هاشتاغ ”باتمان حلوان“، وتفاعل معها الجمهور والنجوم بشكل واسع.

وكانت القصة قد بدأت على مواقع التواصل بهاشتاغ ”باتمان حلوان“ ويتضمن الدعوة لارتداء زي تنكري والتجمع يوم 13 أغسطس المقبل أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان بغرض التشاجر للتنافس بينهم وتحديد الفائز بلقب أطلقه القائمون على تلك الفعالية ”معركة حلوان باتمان الحقيقي“.

وبعد أن أحدث هذا الأمر بلبلة، تدخل الأمن المصري وضبط القائمين على إطلاق تلك الدعوة، وإنشاء الصفحات التي تم من خلالها الترويج لتلك الفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي وهم 4 أشخاص.

وقال الأمن إن الأشخاص الأربعة استغلوا تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الدعوة، وقيامهم بتدشين مجموعة إلكترونية للترويج للتجمع المشار إليه، واستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وازدياد أعضائها لرغبتهم في استغلالها لتحقيق مكاسب مادية من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية.

واتخذت وزارة الداخلية المصرية الإجراءات القانونية اللازمة وأحالتهم للنيابة العامة.

وشارك في الهشتاغ عدد من المشاهير بينهم الفنان المصري محمد هنيدي، كما نشر محمد سعد صورة لشخصية ”تتح“ في مشهد المول حيث ارتدى زيًا أسود وواجه لصوصا، ووثقت النجمة رانيا يوسف صورتين لها وهي ترتدي زيا يشبه زي ”باتمان“، كذلك شارك الفنان سيد رجب في التحدي ونشر صورته بالقناع الشهير لباتمان، ومثلهم أيضًا الفنان أحمد حلمي، وغيرهم.