شقيقة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بحضور أسرتها وغياب الفنانة
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 20:13

شقيقة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بحضور أسرتها وغياب الفنانة

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الكاتبة نادين عجرم، شقيقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلادها بأجواء عائلية بسيطة، حيث حضر الاحتفال زوجها، ووالدها ووالدتها وشقيقها نبيل عجرم، مع غياب لشقيقتها نانسي.

وشاركت نادين عجرم مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص في إنستغرام، من أحد المطاعم الجبلية بين الطبيعة، معبرة عن سعادتها الكبيرة.

وكشفت نادين عن عمرها الحقيقي، وظهرت بلقطات عائلية مرحة برفقة زوجها، ووالدتها التي بدت تشبهها كثيرا، وكذلك ظهر نبيل عجرم برفقة زوجته، إذ كان قد احتفل بزواجه قبل حوالي عام ونصف.

وكتبت نادين على الصور قائلة: ”أتممت عامي الـ 38! ”عيد ميلاد سعيد لي!“ عندما تخبر المرأة عمرها، فهذا ليس لأنها قوية! لأنها تعد الكون بأن المغامرات لن تنتهي أبدًا ..“.

وحظيت الصور باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين السعادة الدائمة لنادين.

فنيا؛ تستعد نانسي عجرم للعد التنازلي لطرح كليبها الجديد ”صح صح“ مع الموزع العالمي مارشميلو، وطرحت البرومو الأول للكليب، وكشفت عن المقطع الأول من الأغنية المنتظرة، وواصلت تشويق الجمهور للأغنية الجديدة بجانب كشفها مفاجآت جديدة بها.

وأظهر برومو الأغنية الأجواء الراقصة والمبهجة فيها، والتي يبدو أن نانسي عجرم ستقدم بها استعراضات جديدة أيضاً، بالإضافة إلى مفاجآت في التوزيع الموسيقي للأغنية، مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي يبدو أنه سيعتمد على الموسيقى الشرقية في الأغنية.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وبالتزامن مع قيام نانسي بنشر هذا المقطع، اكتفى مارشميلو بنشر صورة قسمت نصفين، ظهر في إحداهما وجهه المخفي دائماً، وشاركته نانسي الصورة بنصف وجهها الأيسر، وطلب الدي جي العالمي الذي لم يكشف عن وجهه يوماً، لكنه يعرف أيضاً باسم ”كريستوفر كومستوك“ من جمهوره وضع المنبه على هواتفهم، ليتذكروا تاريخ 8-7-2022، وهو الموعد المنتظر لإصدار جديده مع نانسي ”صح صح“.

2022-07-291661697_569756984877202_7216899155840854978_n

وكان آخر ظهور لنانسي خلال حفلها بمدينة العقبة في الأردن، التي أحيت بها حفلاً جماهيريا ضخما، وجاء حفلها بعد يوم من حفل لمحمد رمضان على المسرح ذاته، لكنّ المتابعين للحفلين أكدوا أن نانسي استطاعت التفوق بكل وضوح على رمضان من حيث الحضور الجماهيري الكبير، الذي فاق أعداد من حضروا حفل رمضان.

كما تستعد نانسي كذلك لإحياء حفلين فنيين في تركيا 29/30 من هذا الشهر، إضافة لمشاركتها في مهرجان الجيمرز بالسعودية.