ماريتا الحلاني ترقص بقدم مكسورة على أغنية ميريام فارس
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 17:46

ماريتا الحلاني ترقص بقدم مكسورة على أغنية ميريام فارس

avatar فابيان عون

وثّقت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، مقطع فيديو ظهرت خلاله، وهي ترقص بقدم مكسورة على أنغام أغنية الفنانة ميريام فارس ”الدبكة هيا الجوبي“، وعلقت بالقول: ”ما فيي أسمع هالاغنية وما أرقص“.

وكان من اللافت أن ماريتا الحلاني ظهرت رغم الكسر في قدمها، سعيدة وهي ترقص ممسكة بالعكاز، مؤكدة أنه على الرغم من أوجاعها لا تستطيع تمالك نفسها عند سماع أغنية ”ميريام فارس“.

كما ظهرت الفنانة اللبنانية وهي ترتدي ملابس كاجول سهلت عليها الحركة، إذ اعتمدت موضة الجينز الممزق الذي نسقت معه الكروب توب الأبيض.

View this post on Instagram

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، إذ تمنوا لماريتا دوام الصحة، آملين أن تعود إلى حياتها الطبيعية في أقرب وقت ممكن.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”يا ليت الفيديو كان بوقت أطول، لكنا استمتعنا بمشاركة الوليد في الرقص معها على أنغام أغنية ”الدبكة هيا الجوبي“.

ومازحت أخرى ماريتا الحلاني بالقول: ”الظاهر حابا تكسري رجلك الثانية وتكملي زحف على بطنك. رجاء حاولي الحفاظ على سلامتك“.

وتساءل متابعون إن كان كسر قدمها ناجما عن إصابتها خلال تصوير مسلسل ”نزيف“ ، متمنين أن تعود من جديد إلى موقع التصوير للانتهاء من مشاهدها لكي يتسنى لهم متابعة هذا العمل الذي ينتظره جمهورها.

واستذكروا الفيديوهات الطريفة التي تسعى ماريتا الحلاني إلى نشرها عبر صفحتها الخاصة، والتي تؤدي من خلالها المقالب بوالدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقها الوليد الحلاني.

في سياق آخر؛ كانت ماريتا الحلاني، قد كشفت في حديث صحفي أنها وصلت لمرحلة شككت فيها بقدراتها ”كفنانة“، مشيرة إلى أن الجمهور لم يعطها فرصة لإظهار موهبتها الحقيقية، كونها ابنة النجم عاصي الحلاني.

وأكّدت أنها تخطت هذا الموضوع ولم تعد تتأثر بتعليقات الناس السلبية، وأن هذا الأمر جعلها تصبح أقوى من أي وقت مضى.

يذكر أن الفنانة ماريتا الحلاني، قد أعلنت منذ مدة عن خوضها تجربة تمثيلية جديدة من خلال مشاركتها في مسلسل يحمل عنوان ”نزيف“ الذي سيكون تجربتها التمثيلية الرابعة، إذ كانت قد شاركت سابقا في مسلسل ”فكسر“، ثم أعادت التجربة بعد عام من خلال مسلسلي ”حكايتي“ و“2020″ مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم.