وفاء الكيلاني تدعم تيم حسن في فيلم "الهيبة": لا أستطيع الانتظار
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 14:39

وفاء الكيلاني تدعم تيم حسن في فيلم "الهيبة": لا أستطيع الانتظار

avatar آية أبو نظام

دعمت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجها الفنان السوري تيم حسن، وذلك بعد إطلاق البرومو الدعائي الأول لفيلم ”الهيبة“، مبينة أنها لا تستطيع الانتظار لعرضه.

ونشرت الكيلاني عبر حسابها على ”تويتر“، البرومو الترويجي لفيلم ”الهيبة“، وأرفقته بتعليق بيّنت من خلاله حماسها وشوقها لعرض الفيلم ومشاهدته، متمنية التوفيق لفريق العمل بالكامل، قائلة: ”فيلم الهيبة قريباً، لا أستطيع الانتظار، كل التوفيق تيم حسن ولكل فريق العمل“.

وانهال على المنشور تعليقات وتفاعلات المتابعين المتحمسين لأحداث الفيلم، معربين عن انتظارهم لعرض الفيلم ومشاهدته، لاسيما أن حسن ظهر في البرومو بأسلوب آخر وشكل جديد نوعاً ما بعيداً عن الشكل الذي اعتاد الجمهور عليه في المسلسل، مؤكدين أن الفيلم سيشهد جرعة عالية من الآكشن والتشويق.

وكان مخرج فيلم ”الهيبة“ سامر البرقاوي، قد أكد بأن الفيلم وأحداثه مختلفة تماماً عن القصة الأصلية للمسلسل، رافضاً الكشف عن معالم الفيلم أو قصته أو حتى طبيعة دور الأبطال.

كما سيشهد فيلم ”الهيبة“ ثنائية جديدة بين الفنان تيم حسن وزينة مكي، إلى جانب بطولة عدد من النجوم منهم منى واصف، سعيد سرحان، وهو آخر ما سيتم إنتاجه في سلسلة ”الهيبة“.

وعلى منحى آخر، يشارك الفنان تيم حسن في عمل تاريخي جديد تحت عنوان ”عاصي الزند“، تأليف عمر أبي سعدى، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج مجموعة الصباح للمنتج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2023.

و ”عاصي الزند“ هو مسلسل تاريخي، يدور حول قصة شاب تمكن من التعامل مع الجو الإقطاعي الذي كان سائدا في ذلك الوقت، وسيجري تصوير العمل بين لبنان وسوريا ومن ثم في تركيا، كما يحتاج المسلسل إلى ميزانية مرتفعة، والكثير من التحضير والاستعدادات لمحاكاة جميع عناصر تلك الفترة التاريخية بدقة.

والجدير ذكره أن مسلسل ”عاصي الزند“ ليس العمل التاريخي الأول لتيم حسن، إذ سبق له المشاركة في عدد كبير من الأعمال التاريخية المميزة أبرزها: ”كان يا مكان“ عام 1992، و“الزير سالم“ عام 2002، الذي أدى فيه دور ”هجرس“، كما شارك بمسلسل ”صلاح الدين الأيوبي“ عام 2001 بشخصية ”الخليفة العبيدي العاضد“، وكان بطل مسلسل ”الملك فاروق“ عام 2007.