باسم ياخور يرد على جيني إسبر بطرافة بعدما وصفته بـ"الغزالة رايقة"
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 7:18

باسم ياخور يرد على جيني إسبر بطرافة بعدما وصفته بـ"الغزالة رايقة"

avatar خلدون ضامر

حظيت صورة الممثل السوري باسم ياخور وهو يمارس رياضة المشي بتفاعل بين الجمهور، وعدد من زملائه الفنانين، كان أبرزهم جيني إسبر، ديمة الجندي، شكران مرتجى، طلال مارديني، وغيرهم.

وشدد باسم ياخور على ممارسة رياضة المشي، قائلا: ”لا تتوقف أبدًا عن مواصلة المشي“، لما لها من نتائج صحية مميزة على جسم الإنسان، والوقاية من العديد من الأمراض أو السيطرة عليها، بما في ذلك مرض القلب والسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم والسرطان وداء السكري من النوع 2.

وكان من بين التعليقات ما كتبته الفنانة جيني إسبر، لزميلها ياخور، حيث قالت: ”ماشالله ابو روي زي الغزالة الرايقة بيلبقلك الستايل“، ليحظى هذا التعليق بأكثر من 1300 إعجاب من جمهور الفنان السوري عبر صفحته على فيسبوك، ليرد عليها بشكل مازح قائلا: “ شكراً جيني الرائعة ما فيه غزالة رايقة بوجودك“.

2022-07-screenshot-web.facebook.com-2022.07.06-09_56_25

كما حرص باسم ياخور على الرد على باقي زملائه الفنانين الذي تفاعلوا مع صورته، أما الجمهور فأكدوا معه على أهمية رياضة المشي، فيما سأله متابعون آخرون عن أبرز أعماله الفنية المقبلة، آملين أن يجسّد لهم شخصية كوميدية جديدة على غرار ”بقعة ضوء“.

لكن الفنان أثار حالة من التساؤلات قبل أيام، عندما أعلن عن تعاونه مع الكاتب السوري هوزان عكو في عمل فني جديد، لم يفصح عن تفاصيله، أو الدور الذي سيؤديه.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.06-09_52_17

كما أعلنت شركة ”غولدن لاين“ أخيرا عن إنتاج مسلسل ”العربجي“، بطولة باسم ياخور، ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل بوستر العمل الدرامي، ظهر فيه الأخير وهو يحمل سيفا بيده ويرتدي قميصا مشقوقا عند الصدر، بتوقيع الكاتب عثمان جحى والمخرج ناجي طعمة.

وتباينت آراء المتابعين حول الفئة التي ينتمي إليها ”العربجي“، أهي البيئة الشامية أم الدراما التاريخية أم الشعبية؟

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.06-09_52_58

ومازحت الكاتبة رنا حريري زوجها فور نشر الملصق الترويجي؛ إذ علّقت قائلةً: ”حبيبي كأنه مشقوق قميصك، جيبه معك لخيّطلك ياه“، فأجابها ضاحكا: ”على أساس بتعرفي تخيطي“.

وحقق ياخور مع شركة ”غولدن لاين“ أكثر من نجاح في الأعمال الدرامية، بخاصة في الجزء الأول من مسلسل ”خاتون“ الذي عُرض عام 2016 وجسّد فيه شخصية ”عكّاش“، ومسلسل ”على صفيح ساخن“ الذي عُرض عام 2021 وأدّى فيه دور ”هلال الحجار“.