سليمان رزق غاضب بعد طلب يد أنجلينا جولي للزواج
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 7:33

سليمان رزق غاضب بعد طلب يد أنجلينا جولي للزواج

avatar لين محمد

بات الفنان السوري الشاب، سليمان رزق، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته التي أعرب فيها عن رغبته بالزواج من النجمة العالمية أنجلينا جولي، مُطالبًا جمهوره ومتابعيه بدعمه لتصل رسالته لها.

ويبدو أن سليمان رزق، ابن المخرج السوري يوسف رزق والفنانة أماني الوالي، لم يعتقد أنه سيثير الجدل ويتصدر مواقع التواصل الاجتماعي؛ الأمر الذي أثار غضبه واستيائه لاهتمام الناس بموضوع ”ثانوي“ كهذا، بينما لم يبالوا بالأعمال التي قدمها وبذل مجهودًا كبيرًا لتأديتها.

وفي مقطع الفيديو الذي شاركه الممثل الشاب عبر حسابه في موقع إنستغرام، كشف عن أعماله القادمة التي توجب على المواقع الصحفية الإشارة إليها وتسليط الضوء عليها بدلًا من أمر ثانوي لا يدعم مسيرته، وقال: ”مساء الخير، شكرًا جزيل الشكر للصفحات التي عم تنزلي إني طالب يد إنجلينا جولي وهاي القصص، بالرغم أنه في منن قصدن أفلهِ للانتشار فقط.. ولكن كمان أنا عندي مسرحية اسمها الليل طويل اشتغلت عليها منيح تعب.. كمان في فيلم اسمه كازينوز كمان اشتغلنا من فترة قصيرة ورح يطلع بالعيد إن شاء الله“.

وتابع معربًا عن استيائه: ”بيزعل الواحد لما يشوف انه الأشياء الثانوية بتنتشر بسرعة، بس الأشياء الفنية والحقيقية ويلي بتهمنا كتير ما بتنتشر نهائيًا“.

وأوضح أنه لم يسمع أيا من وسائل الإعلام تذكر دوره في فيلم ”كازينوز“، أو أي مسرحيات أخرى شارك بها.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعمهم لرزق، فكتبت إحداهن: ”للأسف لانو اذا الواحد بدو ينشهر عالسوشل ميديا لازم يطلع يعمل شي سخيف او شي تافيل بينما اذا طلع و عمل شي فني إبداعي منطقي ما بينشال من ارضو العمل“.

وأضاف آخر: ”بكل الاحوال نحنا عطول داعمينك و فخورين بكل شي بتقدمه يا كابتن“.

وحول أنجلينا جولي، عاد رزق في فيديو جديد ليؤكد أن موضوعها حقيقي رغم ثانويته، لافتًا إلى رغبته بأن يخطب أو يتبنى.

وكان رزق قد صرح في أحد اللقاءات، قائلًا: “ انا حلمي انجلينا جولي ترد علي ”على اللي خلفني“ وأمي موافقة وانا طالب ايدها بالحلال بغض النظر عن العمر، الحب مابيعرف عمر وأنا بدي أوصلها بمساعدة الشعب السوري جميعا ، وهي بجوز مابتقبل فيني بس تتبناني شو ماكان المهم كون معها هي امرأة جميلة وظريفة ومتعاونة وبتحب الأطفال“.

وحينما سئل ما إذا كان يحاول تصدر الترند، أجاب على الفور: ”هلا انا عم اتقصد بس مو للجدل ..لأوصلها هاشتاغ انجلينا قولي يعني ردي عليي“.

2022-07-received_414269020631006

وعلى صعيد آخر؛ أ كد الفنان سليمان رزق قبل أيام أن مسلسل “الكندوش” بجزئه الثاني شهد تطورا ملحوظا مختلفًا عن الجزء الأول من ناحية النص، وأداء الممثلين، وكذلك التطورات الدرامية والأحداث، وحقق أصداء إيجابية لدى الجمهور والفضل يعود للقائمين على العمل بحسب رأيه.

وأكد رزق أنه من الممكن أن يرفض دورا من أجل الأجر المادي، فهناك ظروف مادية تجبر الفنان على التركيز على المال، ومن غير المنطقي أن يشارك في عمل يستغرق من وقته ثلاثة أشهر على سبيل المثال ويكون المقابل المادي لا يكفيه، فالممثل يجب أن يأخذ حقه، وبالنهاية التمثيل تجارة بقدر ما يدفع أو يقدم للممثل يكون أداؤه وعطاؤه.

وعن أعماله المقبلة، كشف سليمان رزق أنه انتهى من تصوير مسلسل “حبيب” للمخرج جود سعيد، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل عبارة عن لوحات للمخرجة سارة الزير، وينتظر عرضهما ليتابع رأي الجمهور حولهما.

2022-07-received_723263195664393