فرح الزاهد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش مع شقيقتها.. وتنشر صورة المتهم
مشاهير أخبار المشاهير
06 يوليو 2022 0:37

فرح الزاهد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش مع شقيقتها.. وتنشر صورة المتهم

avatar أحمد الشافعي

عبرت الفنانة المصرية فرح الزاهد، شقيقة النجمة الشابة هنا الزاهد، عن استيائها جراء تعرضها للتحرش وشقيقتها الصغرى ”نور“ خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنها وجدت استجابة سريعة من جانب الشرطة حتى تم القبض على الشخص الذي تحرش بها.

وقالت فرح الزاهد، في تصريح لـ“فوشيا“ إن المتهم متواجد حاليا في قسم شرطة 6 أكتوبر للعرض على النيابة، مضيفة أن التحرش لا يتجزأ كي نقول هذا تحرش باللمس وهذا باللفظ، حيث قال المتهم: ”هو أنا عملتلكم حاجة؟“، معقبة أنه حتى ولو قال لفظا واحدا فهو مخطئ ومتحرش.

وأشارت إلى أنها علمت أن المتهم له أبناء وربما يكفيه أن يبيت ليلة في الحبس كي يتم ردعه ويكون عبرة لغيره، لذلك ربما يتم التنازل عن شكواها ولكن على حسب ما يجري في التحقيقات، لكنها لن تجزم بذلك حاليا.

كما أوضحت الفنانة الشابة: ”أي تحرش يستحق أن تقوم الفتاة بتطوير الأمر مش لازم تلمسني عشان تكون متحرش انت ممكن تقول لفظ أن تغمز بعينك فتكون متحرش.. وفي النهاية ستنال العقوبة نفسها، ومن المؤكد أن هذا الشخص تحرش بأحد في السابق“.

وكانت فرح الزاهد، قد نشرت عبر خاصية الستوري في إنستغرام، صورة للشخص الذي تتهمه بالتحرش، معلقة: ”طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت“.

2022-07-292146495_1448218055616848_7823898297915419645_n

على صعيد آخر؛ كان آخر أعمال فرح الزاهد مشاركتها في مسلسل ”سوشيال“، والذي يناقش مخاطر السوشيال ميديا، وجسدت من خلاله دور فتاة شريرة ومتسلطة. وشارك في المسلسل كل من أحمد زاهر، مغني الراب شاهين، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جيهان خليل، إسلام حافظ، وعابد العناني، وتأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت فرح الزاهد قد شاركت في مسلسل ”أنا وهي“، الذي عرض أخيرا والمكون من 15 حلقة فقط، وقد جمع العمل هنا الزاهد وأحمد حاتم للمرة الثانية بعد فيلم ”قصة حب“، كما جمع عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم: أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، وعددا من ضيوف الشرف بينهم عبير صبري، محمد أنور، كريم عفيفي وآخرين، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.