مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 21:54

ياسمين صبري عن حقيقة حلاقة شعرها: المفروض كحكة.. وتتحدث عن الحسد

avatar محمد موسى

ردت الممثلة المصرية ياسمين صبري على حقيقة حلاقة شعرها بشكل قصير، وذلك بعدما نشرت صورة لها ظهرت فيها بشكل مختلف عما هو متعارف عليه؛ ما جعل بعضهم يعتقد أنها تخلت عن شعرها؛ على غرار الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونفت صبري حلاقة شعرها، بعدما سألها أحد المتابعين عن ذلك، عندما فتحت المجال للجمهور لتوجيه الأسئلة لها عبر حسابها في إنستغرام، فقالت: ”لأ.. دي المفروض كحكة“.

كما تحدثت ياسمين صبري عن الحسد، بعدما وجهت إليها إحدى المتابعات سؤالا حول كيفية منع نفسها من حسد الآخرين أو النظر لهم، فقالت لها الفنانة: ”استغفري ربنا في كل فكرة فيها حسد، وقولي يا رب ارزقني كما رزقتهم، وافرحي لما تشوفي كرم ربنا، لأنه مش بيخلص، ويمكن الدور جاي عليكي“.

واستغربت من سؤال لأحد المتابعين قال لها: ”صوري رجلك أي قدمك“، لترد: ”والنبي إي ده؟“.

وكشفت النجمة المصرية عن استعدادها للمشاركة في أعمال فنية خلال الفترة القادمة، فأجابت عن أحد الأسئلة ”أيوة، عندي 2 إن شاء الله“.

كما جاء سؤال أحد متابعيها ”هل أنت راضية عن ياسمين صبري بتاعة دلوقتي عن بتاعة زمان؟“ لترد ياسمين عليه ”أنا نفس الروح لكن بتطور مش المفروض نفضل زي ما احنا“.

2022-07-aflam_zaman_drama-1110x564-1

كذلك كشفت النجمة المصرية أنه كان بإمكانها أن تصبح مختصة في الطب النفسي في حال لم تكن ممثلة، ردا على سؤال ”إذا ما كنت فنانة شو بتكوني“.

وعلقت على سؤال أحد متابعيها: ”كيف تشعرين بالأمان والثقة؟“، لتقول: ”أوه، سؤال مهم، تقبل نقاط ضعفنا، تقبل أخطاءنا، والعمل على تطوير الذات“.

وقال لها آخر: ”مين كان داعم ليكي أول مشوارك“ لترد ياسمين عليه: ”نفسي“.

وخلال الساعات القليلة الماضية أحدثت النجمة ياسمين صبري ضجة على مواقع التواصل؛ بسبب إطلالتها الأخيرة، لا سيما وأنها ظهرت بتسريحة شعر تماثل تسريحة شيرين عبد الوهّاب عقب طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وأثارت الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع، تباينا في الآراء حول تسريحة شعر ياسمين؛ إذ أكدت شريحة واسعة من المغرّدين على موقع ”تويتر“ أنّ زاوية التقاط الصورة أظهرت تسريحة شعر ”بوي“، على عكس الواقع.

في المقابل، رأى بعض آخر أن ياسمين صبري أقدمت على قص شعرها بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الشهر الفائت.

وتساءل أحد المغردين عن السبب الذي يدفع النساء لحلق شعورهن بعد الطلاق، قائلا: ”هوا حصل أيه للستات كل واحدة تنفصل من جوزها تحلق شعرها؟“، فيما قال آخر إنها ازدادت جمالا بعد الطلاق: ”بس احلوت بنت بعد ما اطلقت اطلقوا يا ستات الطلاق حلو“.

وتشارك ياسمين صبري، في بطولة فيلم ”صقر المحروسة“، الذي ينتمي إلى الأعمال التاريخية ويجري تصويره حاليا، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، وتأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء.