طلال مارديني يدافع عن محمد قنوع بعد تعرضه للهجوم لرفضه دخول ابنته الفن
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 19:47

طلال مارديني يدافع عن محمد قنوع بعد تعرضه للهجوم لرفضه دخول ابنته الفن

avatar جورجيت حماتي

دعم الفنان السوري طلال مارديني زميله محمد قنوع، بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير في الأيام الماضية، بسبب تصريحاته كان من بينها رفض ابنته دخول الوسط الفني.

وأكد مارديني على حرية التعبير عن الرأي لكل فرد، وعدم التدخل في قناعاته الشخصية أو حتى انتقادها، بالرغم من أن الشخص قد لا يستطيع التعبير عن أفكاره بسهولة، حيث يخونه التعبير أحياناً، وهو أمر طبيعي ويمكن حدوثه مع الجميع دون استثناء.

وأشار مارديني إلى أن قنوع شخص معروف من قبل الجميع بطيب معاملته وحسن أخلاقه، وهو شخص ذو قيمة عالية عند الجميع، مع عدم إساءته لأي فنان أو فنانة خلال مسيرته في عالم التمثيل.

ودعا الجمهور لعدم السماح بتناول أقاويل، على حساب سمعة وتاريخ فنان مهم ومن عائلة فنية عريقة حسب تصريحه.

وأكد بأن قنوع شخص ذو مودة خاصة عنده، رغم الاختلاف بالأفكار والآراء الذي لا يفسد للود قضية، حيث كتب: ”كل واحد حر برأيه و ممكن كتير يخوننا التعبير بمقابلة تلفزيونية و بتصير معنا كلنا و محمد قنوع كلنا منعرف مين هو و غالي ع قلوب الكل و بعمرو ما غلط بحق فنانة او فنان“.

وتابع: ”وما تسمحوا لاج حدا يجي يتسلق على كتاف فنان كبير و ابن فنان و جاية من عائلة فنية كبيرة“.

وختم منشوره بـ:“ أبو مروان انت غالي كتير و حر برأيك و لو اني بختلف معك فيه بس مو شرط نختلف بين بعضنا اذا اختلفنا بالراي“.

2022-07-Screenshot_20220705-175838_Facebook

وانهالت التعليقات  على منشور مارديني، منها المؤيدة لوجهة نظره على اعتبار أن قنوع فنان قدير ومهم، مع عدم ضرورة توافق الآراء، فكل شخص حر فيما يعتقد ويعتنق من أفكار ومسلمات، بينما قسم آخر انتقد تصريحات قنوع المهينة بحسب رأيهم للوسط الفني والفنانين، كذلك لقضايا اجتماعية أخرى كالمثليين والزواج المدني وغير ذلك.

وجاء منشور مارديني بعد الضجة الإعلامية الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أحدثها قنوع، على خلفية بعض تصريحاته في برنامج ”شو القصة“، والتي كانت السبب في هجوم بعض الفنانين عليه.