وفاة نجم "سناب شات" السعودي سعد المهنا.. الشهير بـ"إيفنت الرياض"
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 12:51

وفاة نجم "سناب شات" السعودي سعد المهنا.. الشهير بـ"إيفنت الرياض"

avatar محمد جميل

فوجئ الجمهور بوفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، سعد بن خالد المهنا، والشهير بـ“إيفنت الرياض“، الإثنين؛ إثر تعرضه لسكتة قلبية وفق المعلومات المتداولة.

وتم الصلاة علي جثمان المهنا بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء في جامع البابطين.

وتصدر اسم الراحل الترند عبر موقع ”تويتر“ في الساعات القليلة الماضية، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة، كما فوجئ آخرون من هذا النبأ المفجع.

وكتب رئيس قسم الفن في جريدة الرياض، عبد الرحمن الناصر: ”انا لله وانا إليه راجعون..عزائي لأسرة الرجل النبيل سعد المهنا، سنابي #ايفنت_الرياض ، والذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض..اللهم اغفر له وارحمه، وجازاه من طيب معشره طيب، وكافئه بالخير خير وبالاحسان إحسان، فقد كان عونا لزملائه كافً عنهم“.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.05-15_50_50

وقال الفنان خالد عبد الرحيم: ”دعواتكم للاعلامي سعد المهنا بالرحمه بعد ان واكب الايفنتات في موسم الرياض وقدم نفسه كناشط اعلامي ساهم في التعريف في الفعاليات من خلال حساب ايفنت الرياض كان له موقف جميل امامي عندما كانت عجوز مقعده ترغب في حضور حفلة مزعل فرحان في قرية زمان ونفذت التذاكر ودخلها مشكور الله يرحمك“.

وعلقت متابعة: ”لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أرحمه و اغفرله و أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله اللهم اغفر لأخينا و تقبل منه“. وأضاف آخر: “ الله يرحم الاستاذ سعد المهنا صاحب حساب سناب ايفنت الرياض قابلته مرة وحدة شخص خلوق وطيب ربي يرحمه ويغفرله يارب ويسكنه فسيح جناته“.

وكتب مسؤول علاقات عامة بجمعية أصدقاء اللاعبين القدامى في السعودية: ”إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم في وفاة سعد المهنا #ايفنت_الرياض والله يغفر له ويرحمه ويجعل ما أصابه في دنياه طهور وتكفير لذنوبه وأسأل الله أن يجمعنا معه ووالدينا والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات في الفردوس الأعلى من الجنة وأن يرزق أهله وأحبابه الصبر والسلوان“.

وسعد المهنّا هو شاب سعودي لديه حساب على منصة ”سناب شات“. ويقدم محتوى من خلال هذا الحساب خاص بالمقاهي والفعاليات والكافيهات في مدينة الرياض، إضافة إلى أنه كان يقوم بتقديم خدمات الإعلانات والدعايا المختلفة من خلال حسابه في ”سناب شات“ و“تويتر“ للكافيهات وغيرها من الأماكن التجارية.