كيت هدسون تظهر عارية الصدر.. وشقيقها يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 12:38

كيت هدسون تظهر عارية الصدر.. وشقيقها يعلق

avatar لين محمد

يعتقد المرء أن ما ينشره عبر حسابه طريف ومثير للضحك، حتى يراه أحد أفراد عائلته، فينقلب الأمر إلى إحراج، وهو ما جرى مع النجمة الأمريكية كيت هدسون.

مؤخرا، شاركت كيت هدسون متابعيها عبر حسابها على ”إنستغرام“ صورة لها جالسة أمام نافذة زجاجية كبيرة مُرتدية لباسها الداخلي التحتي فقط، بينما خلعت حمالة صدرها لتبقى عارية بالكامل من الأعلى، في حين أسدلت خصلات شعرها الأشقر المبعثر على الجانبين لتغطية ما يجدر إخفاؤه.

وتظهر الفنانة في الصورة مُستمتعة بأشعة الشمس الذهبية وبكوب قهوتها الصباحي، حاصدة أكثر من 444 ألف إعجاب ومئات التعليقات من متابعيها وزملائها الفنانين أمثال: باريس هيلتون، وميشيل فايفير، وجانيل موناي.

2022-07-2

ورغم إعجاب الكثيرين بصورتها، إلَّا أن شقيقها أوليفر هدسون لم يكن أحد معجبيها، حيث كتب معلقا باختصار: ”كلا“، وهو ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشاروا إلى صورته العارية التي وضعها كصورة شخصية لحسابه في ”إنستغرام“.

الصورة تظهر أوليفر واقفا على سفح جبل أثناء مشاهدته غروب الشمس، بينما يظهر جسده من الخلف عارٍ تماما.

وخلال تصريحات سابقة له، كشف أوليفر أن أسرته، بما في ذلك زوج والدته كورت راسل، منفتحين إزاء فكرة العري، قائلا لمجلة ”بيبول“: ”إنه يأتي من الترعرع فيأسرة منفتحة للغاية بصراحة.. العُري لم يكن أبدًا من المحرمات. لقد ولدنا جميعًا عراة وهذا ما هو عليه“.

وأضاف: ”حتى الآن مع أطفالي، نحن مجرد أناس عراة. هذا هو الحال تماما.. أنا بالتأكيد مرتاح لذلك.“

2022-07-received_8432251373467160.

من جهة أخرى، تحدَّثت هدسون عن شعور الراحة الذي ينتابها تجاه جسدها واستمتاعها بالعري خلال لقاء لها مع مجلة InStyle، قائلة: ”بصراحة، لا يتطلب الأمر الكثير مني لخلع ملابسي.. يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، لكني أحب أن أكون عارية. أفعل ذلك دائمًا!“

يجدر الإشارة إلى أن كيت (43 عاما) وأوليفر (45) تربطهما علاقة وثيقة وغالبا ما يضايقان بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل طريف، كما يستضيفان بودكاست بعنوان ”Sibling Revelry“، حيث قابلا أشقاء مشهورين مثل ستيلا وماري مكارتني، وشاد وروب لوي.