جيني إسبر ترد على متابعة تنمرت على شكلها بدون مكياج
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 12:16

جيني إسبر ترد على متابعة تنمرت على شكلها بدون مكياج

avatar آية أبو نظام

يبدو أن الفنانة السورية جيني إسبر، لا تترك للمعلقين مجالا للتنمر على شكلها، إذ ردت مؤخرا على متابعة وصفتها بالمخيفة، خلال تعليقها على صورة تم تداولها للفنانة بدون مكياج على إحدى الصفحات العامة.

وتداول رواد السوشال ميديا في الساعات الأخيرة صورة للفنانة جيني إسبر، ظهرت فيها بإطلالة طبيعية، أي دون استخدام أي فلاتر أو أي من مستحضرات التجميل.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٠٥_١٣٤٨٣١_1

وعلقت إحدى المتابعات على الصورة: ”بتخوف“، فما كان من جيني إلا الرد عليها بتعليق كتبت فيه: ”أي مشان ترتعبي يا قمر الزمان“.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٠٥_١٣٤٨٢١

كما تلقت جيني الدعم الكامل من قبل معجبيها، الذين أعربوا عن إعجابهم بجمالها وإطلالتها الطبيعية، فعلق أحدهم: ”ما شاء الله بتجنني، كل الحب ولاحترام“، وأكد آخر أن استخدام المكياج لا يؤثر على جمالها: ”بتجنن بمكياج وغير مكياج“.

بينما أبدى البعض الآخر استغرابهم بأن هذه هي الفنانة جيني، إذ أكدوا أنه لولا كتابة الاسم على الصورة لما عرفوها: ”منيح قالولنا اسما، ما كنا عرفنا مين هي“.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٠٥_١٣٤٧٣٣_3

وكثيرا ما ترد إسبر على متابعيها الذين يسعون إلى التنمر على شكلها، كما تحاول التواصل مع جمهورها بشكل إيجابي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٠٥_١٣٤٧١٥_2

وعلى الصعيد الفني، تطل الفنانة جيني إسبر في فيلم ”كازي روز“ قصة رنا العضم وعلاء المهنا، وحوار نعيم الحمصي، وإخراج وائل رمضان.

و ”كازي روز“ هو فيلم اجتماعي كوميدي، يدور ضمن إطار التشويق والإثارة داخل مطعم ”روز“ الذي يجمع أشخاصا عدة من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحيانا والتقارب أحيانا أخرى، حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

وتُشارك جيني أيضا في مسلسل ”انتيكا“ الذي يتم تصويره حاليا، تأليف أيوب الحجلي، إخراج يزن أديب غانم، وإنتاج شركة ”رادينت“ للإنتاج الفني.

ومسلسل ”انتيكا“ هو عمل فنتازي تجري أحداثه في ثلاثة أزمنة هي ”1910، 1960، 2020″، ويترجم قصة ما بين الواقع والخيال بقالب درامي مشوق، ويضم العمل في قائمة أبطاله الفنانة رنا الأبيض، جهاد سعد، حيدر أحمد، مازن غانم، خالد مهروسة، مضر هنيدي، حسام دلال، والفنان الإماراتي عبدالله الجفالي كضيف شرف.

وكان آخر أعمالها مسلسل ”بيوت من ورق“ تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد، وشارك في العمل كل من الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، دانا جبر، يوسف حداد، داليدا خليل، ديمة الجندي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية، مع إضافة القليل من جو التشويق والإثارة على الأحداث.