غادة عبد الرازق تبدو أصغر سنًّا خلال احتفالها بميلادها.. كم أصبح عمرها؟
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 11:36

غادة عبد الرازق تبدو أصغر سنًّا خلال احتفالها بميلادها.. كم أصبح عمرها؟

avatar مصطفى الحاج

احتفلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الثاني والخمسين، الذي يصادف غدا الأربعاء، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور عبر صفحتها على ”إنستغرام“، بعد خضوعها لجلسة تصوير من داخل غرفة الملابس الخاصة بها.

وظهرت ”عبد الرازق“ وكأنها أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، وفق متابعين، بعدما اعتمدت مكياجا صارخا غيّر من ملامحها على يد خبيرة التجميل دينا الكاشف، واختارت الألوان المائلة للبني لوجهها، واللون البرونزي والذهبي لعينيها.

وتغزل العديد من المتابعين بجاذبيتها وجمال وجهها، لا سيّما عينيها الواسعتين؛ وتساءل البعض إن كانت قد خضعت لبعض عمليات التجميل سواء كان حقن بوتوكس أو شد لجلد الوجه، لتظهر بهذا الشكل.

ووجهت غادة عبد الرازق الشكر لخبيرة التجميل المصرية، ومصفف الشعر اللبناني طوني عيسى الذي قام بعمل تسريحة البوني تيل للنجمة المصرية، وكتبت تعليقا مقتضبا: ”إنه يوم جميل، عيد ميلادي“.

وحرص عدد من المشاهير على تهنئة غادة عبد الرازق، والاحتفال بعيد ميلادها، وكان من بينهم: الفنانة بوسي شلبي، والفنانة ياسمين الرئيس، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران.

كما احتفلت الفنانة المصرية فيفي عبده بميلاد غادة عبد الرازق، وكتبت تعليقا جاء فيه: ”‏يا حبيبتي عقبال 1,000,000 سنة يارب وإنت طيبة ما شاء الله ما شاء الله الله اكبر“.

وكتبت الفنانة المصرية رانيا يوسف تعليقا على صور غادة عبد الرازق: ”حبيبتي يا دودو.. عيد ميلاد سعيد“، بينما علقت الإعلامية السعودية لجين عمران: ”كل سنة وإنتي بخير وصحة وسعادة وحب يا قمر تستاهل كل الخير اللي في الدنيا“.

ونشرت غادة عبد الرازق الأيام الماضية، عدة فيديوهات من احتفالها المبكر بعيد ميلادها، وظهرت أثناء حفل عشاء خاص مع مجموعة من أصدقائها، وفاجأت الفنانة متابعيها برقصها بشكل رومانسي مع زوجها هيثم زنيتا خلال تواجدهما في الحفل.

ونشرت غادة عبد الرازق مقطع فيديو لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ أثناء غنائها مقطع من أغنية ”لولا الملامة“ للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وسط تفاعل من قبل أصدقائها في الحفل الذي سجلت الفنانة المصرية أجمل لحظاتها فيه، حيث قدم خلاله أكثر من فقرة غنائية، كما نشرت أيضا مجموعة صور التقطت لها به.