زفاف أنس طيارة وكارول بو خالد بحضور النجوم.. ورقصة ديمة قندلفت تتصدر
زفاف أنس طيارة وكارول بو خالد بحضور النجوم.. ورقصة ديمة قندلفت تتصدرزفاف أنس طيارة وكارول بو خالد بحضور النجوم.. ورقصة ديمة قندلفت تتصدر

زفاف أنس طيارة وكارول بو خالد بحضور النجوم.. ورقصة ديمة قندلفت تتصدر

احتفل الفنان السوري أنس طيارة بزفافه على منسقة أزياء المشاهير كارول بو خالد، بحضور النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، والممثل السوري عبد المنعم عمايري، ومواطنته ديما قندلفت وجيسي عبده وعدد كبير من المشاهير.
وأقيم حفل زفاف أنس وكارول، يوم أمس الاثنين، في مدينة البترون اللبنانية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، في أجواء صيفية مليئة بالحماسة.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوهات من حفل الزفاف كان قد وثقها عدد من النجوم الحاضرين.
واختارت العروس كارول فستان زفافها من المصمم جان بيار خوري؛ إذ جاء مليئا بالتفاصيل ومن قماش الدانتيل والشيفون بأكمام طويلة مع قصات متعددة من الخلف.


واعتمدت العروس تسريحة شعر مناسبة للفستان، وفق ما أظهرته الصور ومقاطع الفيديو المتداولة، حيث سحبت شعرها إلى الخلف، واختارت طرحة طويلة مزينة بالدانتيل كذلك.
بدوره، ظهر العريس طيارة بإطلالة بيضاء بسيطة جاءت متوافقة مع أجواء الحفل البسيط؛ إذ ارتدى بدلة باللون البيج مع قميص باللون الأبيض الذي كان طاغيا على إطلالات الحضور.


وفاجأت الممثلة السورية ديمة قندلفت الحضور بأدائها وصلة رقص مع مدرب الممثلين بوب مكرزل، خلال حفل الزفاف، حيث تمايلت على أنغام أغنية محمود العسيلي.


وأثارت وصلة الرقص الحضور الذين أبدوا إعجابهم بأداء قندلفت ومكرزل، الذي أظهر تناغما كبيرا بينهما، فيما حظيت الرقصة كذلك بإعجاب رواد السوشيال ميديا.
وحرصت المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور على مشاركة متابعيها عبر تطبيق إنستغرام مقطع فيديو يوثق إطلالتها التي ظهرت خلالها في حفل الزفاف، وعلّقت عليها بالقول "الحب وكل الحب لأحلى الناس".

ونشرت الفنانة اللبنانية جيسي عبده مقاطع فيديو وصورا من الزفاف، حيث ظهرت في أحد المقاطع إلى جانب زميلها الممثل عبدالمنعم عمايري.

وتواجدت في الحفل أيضا الفنانة اللبنانية دانا حلبي، التي حرصت على الاستمتاع بتفاصيل الزفاف من خلال الرقص والغناء.

من جانبها، لم تستطع إيمي سمير غانم الحضور والمشاركة في حفل الزفاف، لكنها حرصت على تهنئة صديقتها كارول بو خالد، على زواجها من الممثل السوري عبر السوشيال ميديا؛ إذ نشرت، صورة من زفاف أنس وكارول، عبر خاصية الستوري في إنستغرام مع تعليق "قمر ما شاء الله.. بحبك كارول".

يذكر أن أنس طيارة الذي درس في المعهد العالي للتمثيل بالعاصمة دمشق، بدأ مشواره الفني في العام 2013 وشارك في العديد من الأعمال الفنية، مثل؛ "دفعة بيروت، دانتيل، أولاد آدم وغيرها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com