خلاف بين شريف منير وابنته أسماء.. وإلغاء المتابعة الخطوة الأولى
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 8:11

خلاف بين شريف منير وابنته أسماء.. وإلغاء المتابعة الخطوة الأولى

avatar لين محمد

دبَّت الخلافات مجددًا بين الفنان المصري، شريف منير، وابنته الإعلامية، أسماء، رغم رجوع علاقتهما إلى مجراها الصحيح العام الماضي.

وأخيرا، ألغى شريف منير متابعة ابنته على إنستغرام، لترد عليه أسماء بالحركة ذاتها مُلغيةً متابعته؛ وهو ما أثار صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن الثنائي تصالحا بأسلوب ودي بعد خلاف نشب بينهما العام الماضي.

وأشار موقع إخباري إلى أن سبب خلافهما يعود لعدم رضا شريف منير عن بعض تصرفات ابنته الأخيرة، فهو يرفض نشرها تفاصيل عن حياتها الخاصة على السوشيال ميديا، كما ينتقد ملابسها الجريئة.

2022-07-285149197_122979603743884_6472321158405014380_n

وبالعودة إلى خلافهما السابق، عمد منير على مصالحة ابنته عن طريق نشر فيديو يضم صورهما معًا مُرفقًا بأغنية ”أحلى بنوتة“ لمدحت صالح وعفاف راضي، عبر حسابه على إنستغرام، مُرفقًا بتعليق: ”أنا منزل الكليب ده علشان بصالح أسما، بنتي وحبيبتي، لأني كنت مزعلها، متزعليش مني يا أسما، أنا فعلا كنت بايخ“.

وكإشارة لانتهاء الخلاف، أعادت أسما نشر الفيديو على صفحتها مُرفقًا بتعليق: ”هي دي تقريبا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وأنا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكيلكم على موقف مهم جدا وأثر فيا“.

وأضافت أسماء أن حركة والدها هذه علمتها الكثير من الدروس عن الاعتذار والكبرياء، خاصة أنه عمد إلى مصالحتها أمام الجميع بعد وقوع خلاف بينهما وسوء تفاهم أشعراها بالحزن؛ وأضافت: ”طبعا أنا كنت طايرة من الفرحة ونسيت اصلا إني كنت في يوم زعلانة لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع“.

وتابعت: ”أولا اتعلمت إن الاعتذار بيكبر الواحد جدا عمره ما يصغره، الكبرياء اللي يخلي حد فاكر إنه لو ما اعتذرش هو كده جامد ده كلام فارغ، علمني إني لما أزعل بنتي أعتذر لها لو فعلاً غلطانة عشان عرفت قد إيه بيفرق في النفسية ومش عشان إحنا أهل يبقي مش وارد إننا نغلط“.

وأضافت مُشيدةً بصفات والدها: ”أبويا جريء وصادق واللي على قلبه على لسانه وأنا بحترمه وبحبه وبتعلم منه كل يوم، عامل معادلة صعبة وحقيقي خطيرة، مكس كده بين إنه صاحبي وأبويا، يعني ضحك وتهريج وأحكي له كل حاجة بس وقت الجد عسكري واقفة قدام حضرة الظابط“.

ووجهت أسماء رسالة لوالدها في الختام، قائلة: ”ربنا يبعد عنا العين الوحشة ويباركلي فيه وفي عمره وأفضل أتعلم منه كل يوم وأفضل فخورة إنه أبويا العمر كله“.

وعلى صعيد آخر، كشفت أسما شريف منير حقيقة الأنباء المتداولة حول عودتها إلى طليقها الأول محمود السكري، ووالد ابنتها لارا، بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عددا من الصور التي تجمعهما؛ ما أثار الجدل على السوشيال ميديا.

ونفت أسما عودتها إلى طليقها، مُشيرةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها صورا تجمعها بطليقها الأول وابنتها، كما أوضحت أن علاقتها بزوجها السابق جيدة، وكل طرف منهما يحترم الآخر، بل إنها تتقابل معه بصحبة ابنتها في كافة المناسبات الخاصة بالأخيرة، سواء بداية الموسم الدراسي أو في الرحلات المدرسية الخاصة بها، وكذلك في المسابقات الرياضية لها، وهي تفعل ذلك من أجل ابنتها حتى لا تتأثر من الناحية النفسية بغياب والدها عنها.