خالد النبوي يكشف عن الموهبة الفنية لابنه الأصغر.. ويحتفي به
مشاهير أخبار المشاهير
05 يوليو 2022 0:37

خالد النبوي يكشف عن الموهبة الفنية لابنه الأصغر.. ويحتفي به

avatar تقوى الخطيب

كشف النجم المصري خالد النبوي، عن موهبة نجله الأصغر زياد الفنية، ليكون أحدث أفراد العائلة في المجال الفني، بعد أخيه الأكبر نور النبوي الذي اتجه للتمثيل أخيرا.

وشارك النبوي عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة لزياد، وكشف عن موهبته الفنية في العزف على البيانو؛ إذ حرص النجم المصري على حضور أحدث الحفلات الموسيقية لنجله في دار الأوبرا.

وظهر زياد النبوي في الصورة خلال عزفه على البيانو في الحفل، وعلق خالد قائلا: ”زياد.. خلال عرض في دار الأوبرا المصرية“، ليعبر بذلك عن مدى سعادته بنجله وفخره به.

2022-07-291181293_552419873191309_1192280071331259806_n

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل أصدقاء ومتابعي الفنان المصري، وكذلك بعض من زملائه في الوسط الفني، ومنهم الفنانة هند صبري واللبنانية نور وشريف حافظ وسلمى أبو ضيف وغيرهم، متمنين التوفيق لنجله في حياته العملية والمزيد من التقدم والنجاح.

من جانبه؛ نشر نور النبوي الابن الأكبر لخالد صورًا جديدة له عبر حسابه الشخصي علي إنستغرام، وظهر وسط مناظر طبيعية جذابة؛ ما أثار إعجاب متابعيه.

وقدم نور النبوي أخيرا أدوارًا مميزة في الدراما، من بينها مسلسل ”الاختيار“ و“نقل عام“ و“راجعين يا هوى“ الذي شارك في بطولته مع والده خالد النبوي، وحقق دوره في هذا المسلسل نجاحًا، واعتبره الجمهور من أبرز الوجوه الشابة التي تألقت في رمضان 2022.

ولدى الفنان خالد النبوي 3 أبناء من زواجين؛ إذ أنجب من زوجته الأولى ابنين توأمين وهما نور وكريم، أما زوجته الحالية منى المغربي فأنجب منها ابنه زياد.

على الصعيد الفني كان آخر أعمال النجم خالد النبوي مسلسل “راجعين يا هوى” وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقي، صفاء الطوخي،سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.