منع ارتداء الشورت بينها.. شروط حضور حفل أنغام بدار الأوبرا المصرية
مشاهير أخبار المشاهير
03 يوليو 2022 13:46

منع ارتداء الشورت بينها.. شروط حضور حفل أنغام بدار الأوبرا المصرية

avatar مصطفى الحاج

تحيي الفنانة المصرية أنغام حفلا غنائيا على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الإثنين 18 يوليو/ تموز الجاري، بمشاركة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، وخصصت النجمة المصرية للحفل برنامجا مختلفا على مدار ساعتين يشتمل على فاصلين غنائيين.

وخلت شروط حضور الحفل من الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ولكنها تضمنت عدة شروط أخرى من أبرزها الالتزام بارتداء أزياء رسمية ومنع ارتداء الشورت، بالإضافة لعدم دخول الكاميرات والتصوير بجميع أشكاله، كما يحظر دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات، وشددت إدارة الحفل على عدم تحريك المقاعد خلال الحفل.

وطرحت دار الأوبرا المصرية أسعار التذاكر على الموقع الرسمي للأوبرا، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي على 4 فئات، الفئة الأولى بمبلغ 1810 جنيهات (97 دولارا)، والثانية 1410 جنيهات (75 دولارا)، الثالثة 610 جنيهات (33 دولارا)، الرابعة 310 جنيهات (17 دولارا).

وكانت آخر حفلات النجمة المصرية أنغام بدار الأوبرا قد شهد مشكلة في الصوت، ما اعتذرت عنه أنغام بنفسها لجمهورها، كما حمل الحفل لافتة كامل العدد حتى قبل موعده بأيام بحضور ما يزيد على 1200 شخص من مختلف الأعمار، في إطلالة لأنغام على المسرح الكبير في شهر مارس/ آذار الماضي.

وستقدم أنغام مجموعة من أبرز أغانيها ومنها: ”حالة خاصة“، ”لوحة باهتة“، ”ياريتك فاهمني“، ”ونفضل نرقص“، ”أنا بعته كتير“، ”عن فرح غايب“، ”أكتبلك تعهد“، ”عمري معاك“، وغيرها.

على جانب آخر، تألقت أنغام في حفلها الغنائي الأخير على مسرح قاعة المنارة في العاصمة المصرية، القاهرة، وظهرت بإطلالة من دون حامل اليد، الذي ارتدته خلال الأشهر الأخيرة؛ إثر خضوعها لعمليتين جراحيتين، في اليد والكتف بسبب مشاكل صحية.

كما تضمن الحفل الذي أقامته النجمة أنغام، في الأول من يوليو/ تموز الجاري، الشروط ذاتها التي طُبقت على حفلها بدار الأوبرا المصرية، أبرزها الالتزام بارتداء أزياء رسمية وعدم دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات إلى مكان الحفل.

وقبل أيام خطفت أنغام الأضواء في حفلها بالكويت، وظهرت للمرة الأولى من دون رباط الكتف الذي كانت ترتديه بسبب آثار العملية الجراحية الأخيرة التي خضعت لها في يدها وكتفها.

وقدمت أنغام كوكبة من أغانيها خلال الحفل، من بينها: أغنية ”ألف أسف“، وأغنية ”أدور“، و“يا ريتك فاهمني“، وسط تفاعل كبير بين الجمهور الحاضر، فيما كانت أغنية ”سيدي وصالك“، و“وعلى فكرة“ الأكثر تفاعلا وترديدا بينهم خلال تأديتهما من قبل المطربة المصرية.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)