هل تم شطب آمال ماهر من عضوية نقابة الموسيقيين؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 يوليو 2022 8:50

هل تم شطب آمال ماهر من عضوية نقابة الموسيقيين؟

أوضح المستشار القانوني في نقابة المهن الموسيقية في مصر، سعد متولي، حقيقة الأنباء المتداولة حول شطب عضوية المطربة آمال ماهر بعد اعتزالها الغناء منذ أكثر من عام، مؤكدا أنها محض إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وقال سعد في تصريحات صحفية، ”الكلام ده شائعات وليس له صحة من الأساس والسوشيال ميديا بتطلق الكثير من الأوهام لإثارة الموضوعات المغلوطة والجدل على الفاضي“.

وأوضح أن هناك العديد من المطربين يمضون سنوات وهم يحضرون أعمالهم الغنائية، ومنهم من يستمر عمله على الألبوم أكثر من سنتين أو ثلاث سنوات، وفق ما نقلته عنه يومية المصري اليوم.

وأضاف ”عندنا في مصر كم أمال ماهر حتى نلغي عضويتها، هي اعتزلت لفترة وطبيعي ترجع لفنها وجمهورها، والمطرب عضويته سارية طالما لم يتقدم بأوراق ينهي عضويته بالنقابة لتقديم أوراق المعاش، وهذا لم يحدث“.

يذكر أن آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/ حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ24 ساعة.

وكتبت أمال آنذاك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ”جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء“.

وأكدت ”إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله“.

وفي فبراير/ شباط الماضي، أعلنت آمال ماهر عن تراجعها عن قرار الاعتزال؛ إذ نشرت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها: ”أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي“.