دنيا سمير غانم: "جو مصري" تتحدث عن لذاذة الصيف.. وبحاول أكمل مشوار والدي
مشاهير أخبار المشاهير
03 يوليو 2022 8:34

دنيا سمير غانم: "جو مصري" تتحدث عن لذاذة الصيف.. وبحاول أكمل مشوار والدي

avatar خلدون ضامر

أعربت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن سعادتها بتقديم أغنية ”جو مصري“، ضمن حملة ترويجية لوزارة السياحة، مؤكدة بأنها استمتعت فيها، وكانت جاهزة لغنائها عندما تواصلوا معها.

وأضافت دنيا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج ”الحكاية“ أن ما أعجبها في الأغنية حديثها عن السياحة، وكلامها الحقيقي و السهل، معلقة: ”تتحدث عن اللذاذة في الصيف واليوم اللي مبيخلصش والسهر حتى الفجر، حسيت إنها لذيذة ولحنها صيفي فرفوش، واستمتعت بغنائها“.

وأشارت إلى أن الأغنية كانت مسؤولية، وقد تم تصويرها في القاهرة والساحل والجونة، متمنية أن تزور الجميلة مصر، لأن بها أماكن جميلة.

وشددت دنيا سمير غانم على أنها لم تتردد عندما تم عرض الأغنية عليها، ولا تتردد في أي شيء يتعلق بمصر.

كما ذكرت أنها تركز في مسرحية، وسيكون شيئا مهما إعادةُ المسرح مرة أخرى، وسيتم عرضها خلال موسم الصيف، وقالت: ”بحاول أكمل مشوار والدي في المسرح ويا رب يرجع المسرح لأيام زمان“.

وكان قد تم الإعلان أخيرا أن دنيا سمير غانم ستشارك للمرة الأولى في مسرحية تحمل عنوان ”روحي أنا“، مع علي ربيع وبيومي فؤاد، وستضم المسرحية عدة استعراضات وأغان وما زالت في مرحلة البروفات.

في غضون ذلك؛ تقرر تأجيل عرض فيلم دنيا سمير غانم وسيكون العرض الجديد لـ“تسليم أهالي“ خلال موسم عيد الأضحى والذي يشاركها بطولته الفنان هشام ماجد، دون تحديد موعد لعرضه وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلاوي.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة دنيا سمير غانم أن الاتجاه العام نحو فيلم ”تسليم أهالي“ تقرر بعدم عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي؛ نظرا لأن هناك نجوما كبارا أيضا ينافسون على إيرادات الموسم، وربما يحدث نوع من الظلم للفيلم، فتم تأجيله حتى إشعار آخر، فيما تسود بعض الآراء نحو عرضه مع انطلاق موسم الصيف.

وتدور قصة فيلم ”تسليم أهالي“ في إطار كوميدي رومانسي، حيث تظهر قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج طبيبا بشريا يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

2022-07-287555812_724710962285632_7047790181018046804_n-2