وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون.. والنجوم ينعونه بكلمات مؤثرة
وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون.. والنجوم ينعونه بكلمات مؤثرةوفاة الممثل اللبناني بيار شمعون.. والنجوم ينعونه بكلمات مؤثرة

وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون.. والنجوم ينعونه بكلمات مؤثرة

توفي الممثل اللبناني بيار شمعون عن عمر ناهز الـ63 عاما، وذلك بعد أزمة صحية ألمت به، ونقل على إثرها إلى مستشفى "ضهر الباشق"، حيث وافته المنية صباح السبت، الثاني من شهر يوليو 2022.

وأثار خبر وفاة شمعون حالة من الحزن في الوسط الفني، إذ أصدرت نقابة الممثلين في لبنان بيانا نعت فيه بيار شمعون، مؤكدة أن الراحل أفنى حياته على شاشة التلفزة والمسرح والسينما، مشيرة إلى أنها ستنشر لاحقاً مواعيد مراسم الدفن والتعازي.

كما عبر الممثل وسام صباغ عن حزنه لوفاة زميله، وعلق: "بس أكيد ما أخدت حقك بهالبلد اللي ما بقّدر الكبار اللي متلك، مش رح انسى نصايحك، الله يرحم روحك الصافية وتكون نفسك بالسما".


كما كتبت الممثلة جيسي عبدو: "‏يا بيارو يا رفيق البسمات يا صديق الأيام الحلوة شو هالخبرية هيدي؟ مش عم صدّق بشع كتير هالخبر يا بيار بكّرت كتير. الله يرحمك يا طيب يا آدمي. رح نشتقلك كتير".

وترحمت الفنانة كارول سماحة على الراحل، مؤكدة أن الجميع سيشتاق إلى عفويته، في حين اعتبر الفنان نادر الأتات ‏للراحل الفضل بضحكات عدد كبير من المشاهدين، فالبسمة التي رسمها على الوجوه سوف تبقى محفورة بالذاكرة طول العمر.

وعلق الممثل مازن معضم: "يا حبيب القلب يا صاحب أطيب قلب وأخف روح. تعازينا الحارة لعيلتك ومحبينك".

واعتبرت الممثلة رولا حمادة، أن النجوم يتساقطون كأوراق الشجر، متمنية الرحمة لروح الفقيد، ومقدمة التعازي لعائلته والممثلين.

يذكر أن الراحل درس الفنون والمسرح في الجامعة اللبنانية، ومشاركته الأولى كانت مسرحية "جزيرة العصافير" للمخرج شكيب خوري، وتلاها العديد من الأعمال، منها مسرحية "عمتي نجيبة"، مسرحية "هريبة يا أوادم" و "عريسين مدري من وين" ومسلسلات "عيوق ورفقاتو"، "موت أميرة"، "رصيف الغرباء"، "كاراميل"، "أمير الليل"،  "الشحرورة"، "تلاميذ آخر زمن"، وغيرها من الأعمال.

وقدّم على الشاشة الكبيرة أفلاما عديدة، منها: "كذبة بيضا" و "ملا علقة" و "كاش فلو" و "المحترف والأشباح"، وشارك في تقديم البرنامج الكوميدي "بسمات وطن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com