صورة أثارت تساؤلات.. كشف هوية الرجل الذي احتضن إليسا بالغردقة
مشاهير أخبار المشاهير
02 يوليو 2022 10:53

صورة أثارت تساؤلات.. كشف هوية الرجل الذي احتضن إليسا بالغردقة

avatar خلدون ضامر

أثارت صورة احتضان أحد الأشخاص للنجمة اللبنانية إليسا على مسرح حفلها في مدينة الغردقة المصرية، مساء الجمعة، حالة من التساؤلات بين الجمهور على مواقع التواصل.

لكن بحسب المعلومات المتداولة فإنّ هذا الرجل يدعى ربيع مقبل، رجل أعمال لبناني وصاحب شركة Venture Group المنظمة للحفل الذي أحيته اليسا.

وأسس مقبل شركة Venture Group المتخصصة في مجال المراكز التجارية والعقارات وأسلوب الحياة Life Style الذي يشغل فيها الرئيس التنفيذي لقسم الـ Life Style، في حين أن شريكه رجل الأعمال اللبناني طلال ماضي يتولى إدارة الـ Venture Development في شركتهما.

واستقر رجل الأعمال اللبناني في مصر بسبب جمود الوضع الاقتصادي في بلده، حيث كان يعمل في مجال الترفيه والمأكولات والمشروبات (نواد، كافيهات ومطاعم)، حيث كان مشهودًا له بنجاحه.

2022-07-5c40a4254d390425481398

وحظي الحفل الذي أحيته إليسا في الغردقة بتفاعل كبير عند الجمهور، وتصدرت الفنانة اللبنانية الترند عبر موقع تويتر في عدد من الدول العربية تحت عنوان (إليسا في الغردقة)، تداولوا خلاله مقاطع الفيديو والصور من الحفل.

ووثقت مقاطع مصورة لقطات لإليسا وهي تحمس الجمهور وتتفاعل معهم على مدار الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، قدمت فيه كوكبة مميزة من أغانيها المتنوعة.

وكتب أحد المتابعين: ”ألف مبروك يا قمر على الحفل كالعادة حفلة ناجحة، نورتي الدنيا كلها، عبيتي المسرح كله بالفرح والطاقة الإيجابية ولطافتك وروحك الحلوة وبوجودك نورتي ليالينا والله ويابخت كل اللي حضروا وسمعوكي وشافوكي يا قمر“.

وقالت متابعة أخرى: ”نجاح ورا نجاح إبداع ورا إبداع تصدر ورا تصدر، تألق تميز حضور، كل هي الأشياء بترافق شخص واحد.. نجاحك هو اللي بيحكي عنك واللي دائما وإن شاء الله بيظل مرافقك على طول يا رب فخورين فيك ورح نظل نفتخر فيك لأخر العمر“.

ورصدت المقاطع عفوية الفنانة اللبنانية وطرافتها خلال الحفل. فيما أطلت صاحبة أغنية ”من أول دقيقة“ بفستان أسود اللون شفاف في الجزء السفلي منه.

ورقصت إليسا بطريقة طريفة على المسرح، كما غازلت أحد المعجبين وقالت له ”أنت الأحلى أنت الأمور“ وذلك بعد أن كان قد وجه إليها كلمات الإعجاب.

.