نسليهان أتاغول ترش زملاءها بالخمر وتشربه بالشارع احتفالا بفيلمها الجديد
مشاهير أخبار المشاهير
02 يوليو 2022 9:49

نسليهان أتاغول ترش زملاءها بالخمر وتشربه بالشارع احتفالا بفيلمها الجديد

avatar خلدون ضامر

احتفلت الممثلة التركية الشابة نسليهان أتاغول بانتهاء تصوير فيلم ”آه بليندا“ Ah Belinda مع زميلها سيركان تشاي، والذي سيُعرض على منصة نتفليكس.

ووثق مقطع فيديو أتاغول وهي تحتفل مع فريق الفيلم بالشارع، لكنها أثارت الجدل عندما رشت زملاءها بالخمر، ثم قامت بشربه؛ ما أثار استياء بعض متابعيها.

View this post on Instagram

A post shared by Arab & Turk (@arab2turk)

كما شاركت الجمهور بصور مع فريق العمل، ووجّهت إليهم شكرها قائلة: ”آه بليندا“، أودّ أن أشكر كلّ فريق العمل الذي دعمني وكلّ من ساهم فيه، مسرورة جدّاً أني كنت معكم، كنتم رائعين يا رفاق“.

وستقوم أتاغول بدور البطولة بفيلمها الجديد إلى جانب سيركان شاي أوغلو، بالإضافة إلى عدة نجوم مثل نيسيب ميميلي، وإيفي تونجر وغامزي كارادومان وبيريل بوزام.

وتستعد نسيلهان أيضا لعمل آخر وهو مسلسل ”Ucunda of the Night“ ”في نهاية الليل“، الذي ستشارك فيه دور البطولة زوجها قادير دوغلو.

وستلعب الممثلة التركية دور ماجدة، وهي بطلة أساسية ومحورية في العمل، في حين سيلعب أوغلو دور كاظم إيشيك وهو أحد أفراد عائلة غنية، تتزوجه ماجدة وهي تأتي من طبقة فقيرة، لتبدأ معاناتها وصراعاتها في العيش مع الطبقة المخملية.

ومن المقرر عرض المسلسل على الشاشات في سبتمبر المقبل.

وتحضر نسليهان لهذه الأعمال الفنية بعد أن اضطرت إلى مغادرة مسلسل ”ابنة السفير“ بسبب محنة صحية، إذ ودعت الجمهور في عام 2019 عن دورها في المسلسل بسبب متلازمة القولون العصبي.

ويبدو أن الفنانة التركية تجاوزت أزمتها الصحية؛ إذ احتفلت أخيرا بعيد ميلاد زوجها ومواطنها النجم قادير أوغلو الـ40، بأجواء رومانسية على شاطئ البحر.

واكتفت نسيلهان أتاغول هذا العام بأن تكون هي وزوجها قادير وحدهما بعيدا عن الاحتفالات الصاخبة، وشاركت مجموعة من الصور لهما عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وعلقت قائلة: ”عيد ميلاد سعيد حبيبي. سعيد اليوم الذي ولدت فيه، كل يوم تكون فيه هو عيد! أحبك“.

وكانت الصحفية التركية بيرسن قد أثارت أخيرا أنباء مفاجئة حول نسيلهان أتاغول، وزوجها قادير بكونهما يتبعان ”البكتاشية“ وهي أحد المذاهب الصوفية.

وأوضحت بيرسن أن شركة الإنتاج التي أسسها زوج نسليهان أتاغول والتي تحمل اسم ”alim yapım“ تعمل على مشاريع جديدة ستشارك فيها الفنانة لنشر هذه الأفكار إلى العالم.

يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل ”فاتح حربية“ عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره نخبة من ألمع نجوم تركيا عام 2016.