نادية الجندي في ذكرى وفاة عزت أبو عوف: كان من أقرب الناس إليّ
مشاهير أخبار المشاهير
02 يوليو 2022 6:34

نادية الجندي في ذكرى وفاة عزت أبو عوف: كان من أقرب الناس إليّ

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، أن الراحل عزت أبو عوف، كان من أقرب الأشخاص إليها، وذلك في تدوينة نشرتها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، في الذكرى السنوية الثالثة لوفاته.

ونشرت الجندي صورة تجمعها بالفنان الراحل، وعلقت عليها بالقول: ”اليوم ذكرى وفاة الفنان والصديق العزيز عزت أبو عوف كان من أقرب الناس ليا في الوسط الفني واشتغلنا مع بعض سينما وتليفزيون كان إنسان راقي وفنان جميل الله يرحمه يا رب“.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي نادية الجندي، ومنهم النجمة غادة عبد الرازق التي انتقدت الجندي دورها في دراما ”الباطنية“، بعدما تحوّل الفيلم الذي قدمته عام 1980 إلى مسلسل عام 2009.

2022-07-nadiaalgindi-2

وقالت الجندي في لقاء تلفزيوني خلال رمضان الفائت، إن تحويل الفيلم إلى مسلسل لم يكن في صالح العمل أو الممثلين، حيث وصفتها بأنها تجربة لم تنجح على الإطلاق وأن لا غادة ولا العمل حققا نجاح الباطنية الفيلم.

وكشفت نادية الجندي خلال اللقاء أنها حصلت على 6 آلاف جنيه مقابل مشاركتها في فيلم ”الباطنية“، وأن الأجر كان ضخما وقتها، رفضت الكشف عن أجرها الحالي، لكنها أكدت أنه بالملايين.

إلى ذلك، صادفت أمس، 1 يوليو / تموز الذكرى السنوية الثالثة لوفاة الفنان عزت أبو عوف؛ إذ أحيت المخرجة مريم أبوعوف، الذكرى الثالثة لوفاة والدها، ونشرت صورة تجمع والدها بشقيقته الفنانة الراحلة مها أبو عوف، وعلقت عليها، قائلة ”الذكرى السنوية الثالثة لأبويا العزيز عزت أبو عوف، 3 سنوات بدونك يا بابا، إنت الآن معك توأم روحك“.

واقتحم عزت أبو عوف، عالم التمثيل مع حلول التسعينيات، بعد أن ترك الطب وتفرغ للموسيقى والعزف على الأورج والتمثيل، وكانت بدايته السينمائية مع المخرج خيري بشارة من خلال فيلم ”آيس كريم في جليم“.

2022-07-Eb2MlnPXgAA2yzb

وتدهورت الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف، منذ وفاة زوجته الأولى؛ إذ تعرض لانهيار عصبي، ثم أُصيب بفيروس في أذنه الوسطى، كما أجرى جراحة قلب مفتوح في أغسطس / آب عام 2015، ودخل المستشفى في الثاني من يونيو/ حزيران 2019، في حالة حرجة حتى وافته المنية صباح الأول من يوليو 2019 عن عمر ناهز الـ70 عامًا.