هاني شاكر في هدنة للابتعاد عن ضغوط الموسيقيين
هاني شاكر في هدنة للابتعاد عن ضغوط الموسيقيينهاني شاكر في هدنة للابتعاد عن ضغوط الموسيقيين

هاني شاكر في هدنة للابتعاد عن ضغوط الموسيقيين

تساءل العديد من الجمهور حول سبب عدم تراجع الفنان المصري هاني شاكر عن استقالته من نقابة المهن الموسيقية المصرية بعد أزمة عازف الإيقاع سعيد الأرتيست.

"فوشيا" تواصل مع الفنانة المصرية نادية مصطفى وعضو نقابة المهن الموسيقية، والتي أكدت أن محاولات أعضاء النقابة مع النقيب حتى يتراجع عن الاستقالة لم تنتهِ، ولكنه سافر حاليًا إلى لبنان لإحياء حفل هناك، ومن المقرر أن يحاول معه أعضاء النقابة مرة أخرى ليتراجع عن القرار.

وكان أعضاء نقابة المهن الموسيقية قد اجتمعوا قبل يومين في مقر النقابة، وأصدروا بيانًا صحفيًا يوضح آخر تطورات أزمة استقالة الفنان هاني شاكر.

وقال بيان نقابة المهن الموسيقية: "عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماعاً طارئاً لرفض استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة".

وأضاف البيان: "يناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية".

وسبق وأعلن الفنان هاني شاكر، استقالته من نقابة المهن الموسيقية، بعد انسحابه من مؤتمر اعتذار حسن شاكوش وسعيد الأرتيست، الذي أقيم قبل أيام بحضور جميع أعضاء الموسيقيين.

وأعلن الفنان هانى شاكر خلال الأيام الماضية قرار استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، في حين أن مجلس النقابة اجتمع لرفض قرار الاستقالة وطالب عدد من الفنانين بتراجع أمير الغناء العربي عن هذا القرار.

وفي سياق متصل، كشف الفنان أحمد سعد عن رأيه في قرار نقيب الموسيقيين مطالباً هاني شاكر بعدم التراجع عن قراره في الاستقالة.

وقال سعد في تصريحات صحفية إنه مؤيد لقرار هاني شاكر باستقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين لأنه فنان له قيمة كبيرة جدا في الوطن العربي.

وأضاف: "أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com