الإبقاء على منزل طلال مداح في جدة واستثناؤه من الإزالة
مشاهير أخبار المشاهير
01 يوليو 2022 20:18

الإبقاء على منزل طلال مداح في جدة واستثناؤه من الإزالة

avatar تقوى الخطيب

أعلنت إخلاص مداح ابنة الفنان السعودي الراحل طلال مداح، إيقاف جميع أعمال الإزالة عن منزل والدهم الواقع ضمن الأحياء العشوائية التي شهدت أعمال الإزالة جنوب جدة.

وأكدت ابنه الفنان الراحل أنهم طالبوا باستثناء منزل والدهم ورفع قرار الإزالة عنه، مشيرة إلى أن هناك جهات وأشخاصًا عدة ساهموا كثيرًا في هذا القرار.

وودعت إخلاص قبل 24 يومًا منزل والدها قبل أعمال الإزالة المقررة على المنزل الواقع ضمن الأحياء العشوائية.

2022-07-IMG_7583

وكان الإعلامي الدكتور أحمد العرفج، أعلن عبر برنامج ”يا هلا“ على قناة ”روتانا خليجية“ إرسال لجنة الإزالة التابعة للأمانة في محافظة جدة رسالة له، تبلغه بصدور قرار بإيقاف إزالة منزل الفنان طلال مداح.

وقال ”العرفج“ إنه ”تمت متابعة إجراءات إيقاف إزالة منزل الفنان الراحل على عدة مستويات، بدءا من تفاعل لجنة الإزالة مع المناشدات الإعلامية لاستثناء المنزل إلى أمين جدة ووزير الثقافة، الذين تابعوا موضوع المنزل أولا بأول“.

ورصد برنامج ”يا هلا“ في تقرير له منزل طلال مداح، المقام ضمن الأحياء العشوائية في محافظة جدة.

وظهر الإعلامي ”العرفج“ مع محمد طلال، نجل الفنان الراحل، والذي روى تفاصيل عن المنزل، منها وجود عشر نخلات ضمن ساحته، بعد أن كانوا عشرين نخلة.

وأضاف نجل الفنان الراحل أنهم ”خسروا 10 نخلات في أعمال الإزالة“.

2022-07-cc9296d83f

وقالت عائشة خزام، زوجة الفنان الراحل، عبر حسابها في ”تويتر“: ”الشكر الموصول كل من من ساندنا ووقف معنا من الأخوه والأخوات لعدم هدم وإزالة منزل طلال رحمه الله في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشكر الدكتور أحمد العرفج على مساندته لنا وايصال صوتنا للمسؤولين، كما أشكر لجنة الإزاله في الأمانة لوقف الإزالة“.

وكتبت إخلاص طلال مداح، عبر حسابها في تويتر: ”شكرا لكل من ساعد وساهم لبقاء منزل الوالد اخيرا تحقق الحلم بعد الله ثم مساندتكم“.

يذكر أن لجنة إزالة الأحياء العشوائية في محافظة جدة تعمل على إزالة الأحياء العشوائية في المحافظة، ضمن عدة مراحل.

وكان منزل طلال مداح ضمن الأحياء المقرر إزالتها، إلا أنه تم استثناؤه بناء على القرار الصادر أخيرا.

2022-07-unnamed