شاكيرا تتجاوز انفصالها عن بيكيه.. وتستمتع بركوب الأمواج مع صديق جديد
مشاهير أخبار المشاهير
01 يوليو 2022 14:33

شاكيرا تتجاوز انفصالها عن بيكيه.. وتستمتع بركوب الأمواج مع صديق جديد

avatar سعد يوسف

يبدو أن المغنية الكولومبية شاكيرا، تجاوزت مرحلة انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، بعد علاقة استمرت 12 سنة، أنجبا خلالها طفلين ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

وشوهدت شاكيرا يوم الثلاثاء الفائت وهي تستمتع بركوب الأمواج مع صديق جديد استطاع أن يرسم الضحكة على وجهها، وكان برفقتها ابنها ميلان.

2022-07-BeFunky-collage_-13

وأطلّت شاكيرا ببذلة غطس سوداء وحمراء وفردت شعرها المبلل، متباهية بجمالها الطبيعي. ولم تتمكن شاكيرا من أن تحجب ضحكتها وهي تتحدث مع صديقها، الرجل الغامض الذي يشاركها ركوب الأمواج.

وهذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها شاكيرا مع صديق لها بعد انفصالها المفاجئ عن قلب دفاع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني لكرة القدم.

وكانت صحيفة ”ماركا“ أفادت مؤخراً أن بيكيه وشاكيرا انفصلا بعدما طلب مبلغاً معيناً منها بهدف استثماره في مشروع تجاري إلاّ أنها رفضت مساعدته بسبب اعتراض والديها على طلبه.

2022-07-BeFunky-collage_-14

وأعلنت شاكيرا وبيكيه انفصالهما رسميا، الشهر الماضي في بيان رسمي، وطالبت جمهورها بمراعاة خصوصية الأمر حفاظا على طفليها.

وجاء في البيان: ”أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا النفسية، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتنا في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم“.

وكانت وسائل إعلام إسبانية زعمت في بداية الأزمة أن شاكيرا ضبطت بيكيه متلبسا بخيانتها مع إحدى النساء التي تصغره بـ10 أعوام، وتركه منزل العائلة.

2022-07-BeFunky-collage_-15

لكن صحيفة ”ماركا“، نقلت عن الإعلامي الإسباني جوزيه أنطونيو أفيلس في برنامجه ”فيفا لا فيدا“ أن الخيانة لم تكن سبب الانفصال. وقال أفيلس: ”شخص قريب للغاية من بيكيه أكد لي أنه لا يوجد أي نوع من أنواع الخيانة من جانب لاعب برشلونة“.

وزعمت الصحيفة أن بيكيه قام بخيانة والدة طفليه مع طالبة شقراء تبلغ من العمر 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

2022-07-BeFunky-collage_-17

كما أن شاكيرا كانت غاضبة من بيكيه لمشاركة فتيات في احتفالاته عقب تحقيق برشلونة أي فوز، وهذا هو سبب عدم ظهور الثنائي معا منذ مارس الماضي في العلن.