إذا لم يكتشف شريكك أنك خنته فهل ستخبره بذلك؟ أبطال "بيروت 303" يجيبون
مشاهير أخبار المشاهير
01 يوليو 2022 13:39

إذا لم يكتشف شريكك أنك خنته فهل ستخبره بذلك؟ أبطال "بيروت 303" يجيبون

avatar سعد يوسف

طرحت شركة الإنتاج الشهيرة ”صباح إخوان“ سؤالاً على أبطال مسلسل ”بيروت 303″، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، حول الخيانة، مفاده ”إذا لم يكتشف شريكك أبدًا أنك خنته بسبب ”نزوة“، فهل ستخبره بذلك؟“.

وطرح السؤال الذي عرضت فيه إجابات النجوم في مقطع فيديو بثته الشركة عبر حسابها في إنستغرام، على الفنانين؛ عابد فهد، نادين الراسي، سلافة معمار، معتصم النهار، جيري غزال.

وفيما أجابت الراسي بشكل مقتضب وبكلمة واحدة هي ”أكيد“، فضّل عابد فهد الاسترسال، حيث قال إنه ”في حال كان يُحب شريكته كثيراً؛ فإنه سيبقى يعيش في حالةٍ من القلق والتوتر حتى يقوم بإخبارها، لأنه سيشعر بالاختناق، وأنه ليس على طبيعته لأن ردوده لن تكون بمكانها“.

وأضاف الفنان السوري أن الاعتراف بالخطأ أو الخيانة حينها سيكون حلاً سريعاً، ليتمكن من العودة إلى طبيعته، مشيراً إلى أنه مهما حاول الشخص أن يخفي الأمر فسيُكتشف في النهاية، واصفاً الأمر بـ“الجريمة“.

أما إجابة سلافة معمار، فقد جاءت بالإيجاب أيضاً، مؤكدةً أنها ستخبر الشريك عن تلك الخيانة، وأنه من الصعب العيش مع هذه ”الكذبة“ طوال حياتها، في حين كان رد معتصم النهار مختلفاً بعض الشيء، حيث قال إنه سيحاول الاعتراف قبل أن يصل الأمر إلى مرحلة الخيانة.

أما الممثل اللبناني جيري غزال فأشار إلى أن تصرفاته ستفضحه، لذا إذا قام بهذا الأمر فإنه سيُكتشف على الفور.

ويبدو أن السؤال الذي وُجّه لنجوم مسلسل ”بيروت 303″، استنبط من أحد الأحداث المحورية داخل المسلسل، حيث تقوم ”تاج – سلافة معمار“ بخيانة زوجها ”عزيز – عابد فهد“، مع ”طيف – معتصم النهار“، وكذلك يقوم ”عزيز“ بخيانة ”تاج“ مع ”رزان – نادين الراسي“.

وحقق مسلسل ”بيروت 303“ نجاحاً لافتاً مع بدء عرضه، حيث تصدر قوائم الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في العديد من بلدان الشرق الأوسط، واستطاع عامل التشويق والإثارة والغموض الممزوجة بقصص الحب أن يجذب الأنظار لهذا العمل الدرامي.

وتدور أحداث العمل حول طائرة تسقط بالقرب من لبنان أثناء عودتها من إسطنبول، وتبدأ الأزمات بعدها، بين أطراف العمل، الذين تتغير مصائرهم.