ريان ينجو من الغرق.. وفيديو يوثق الحادثة
مشاهير أخبار المشاهير
30 يونيو 2022 21:25

ريان ينجو من الغرق.. وفيديو يوثق الحادثة

نجا الفنان اللبناني ريان من الغرق أثناء ممارسته هواية السباحة، عقب تعرضه لوعكة صحية أسقطته بشكل مفاجئ.

وهرع المتواجدون في المكان لإنقاذ ريان على الفور وسحبه إلى الرمال، وقدموا له الإسعافات الأولية كي يستعيد وعيه.

وتم تداول الفيديو للحادثة التي تعرض لها ريان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت حالته قلقا بين الجمهور، آملين أن يستعيد الفنان عافيته بأسرع وقت ممكن.

لكن ترددت أنباء أخرى بأن ما حصل مع ريان يندرج في إطار تصوير فيديو كليب جديد لأغنية ستصدر قريبا.

ولغاية الآن لم يتم توضيح الأمر إن كانت حادثة حقيقية أم مشهدا لفيديو كليب.

وقبل أشهر قليلة صرح الفنان اللبناني بأن أسباب غيابه عن الساحة كان فقدان والدتهِ، ووجود عقد يربطه مع شركة الإنتاج، ولمتابعة دراستهِ، وحصوله على إجازة في قسم الحقوق لرغبته في الابتعاد عن الفن كليا، لكنه لم يستطيع بسبب إدمانه وحبه للفن.

وكشف ريان عن أعماله الفنية الجديدة وقتها، منها: أغنيته الأولى المشتركة في اللهجة الأرمينية واللبنانية، والأغنية الثانية تحت عنوان ”بعدك بتحنلي“، حيث دمج فيها أغنيته القديمة مع الجديدة، وأغنيته الثالثة “بيشتقلك جرحي”.

ويعتبر ريان أغنية شارة المسلسلات مستقلة لوصولها للناس عند عرض العمل يوميا، وقدم ثلاث شارات أهمها لمسلسل “أيام الدراسة”، ووضع شروطا خاصة فيه عند تقديم أي شارة مسلسل بأن يكون العمل على مستوى محدد، وتناسق شارة الأغنية مع صوته.

وعبّر عن رغبته في مرافقة صوته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لوجود تناسق بين صوتهما، وشعوره بتقديم شيء جميل معا.

وتجلت مشاعر ريان في التعبير عن عيد الحب في عدم وجود يوم محدد للحب وحاجتنا إليه، وهو رباني لا يختاره الإنسان ويختلف من عمر لآخر؛ لوجود حب المراهقة والثلاثين والأربعين والخمسين.

وأشار إلى أهمية الاستقرار الشخصي في حياة الفنان، مؤكدا استقراره على الصعيدين الفني والعاطفي.

انطلاقته كانت بأغنية ”أنت غرامي“، وتعاون في بداياته مع شركة music is my life . أطلق ألبومه الأول ”حالة غريبة“ العام 2004، من إنتاج شركة روتانا، وضم هذا الألبوم أغاني: ”حالة غريبة، أحلى غرام، أنت أملي، شو بتمنى، لا تخافي، دي دنيتنا، أملي كبير، لعيونك أنا“.