آمال ماهر ترد على رسالة شريهان: أنت أيقونة العرب التي لن تتكرر
مشاهير أخبار المشاهير
30 يونيو 2022 16:33

آمال ماهر ترد على رسالة شريهان: أنت أيقونة العرب التي لن تتكرر

ردت الفنانة المصرية آمال ماهر على تعليق الفنانة شريهان بعدما تغنّت بها الأخيرة، وأعربت عن اشتيافها لها، عقب ظهور الأولى في مقطع فيديو تطمئن الجمهور على حالها.

وكتبت آمال ماهر: ”أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك فأنتي بتوحشينا وإنتي قصاد عيوننا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر“.

فيما كانت شيريهان قد كتبت لها: ”الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر، سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.30-19_29_14

وكانت آمال قد ظهرت في مقطع فيديو مساء الأربعاء بعد مطالبات الجمهور بظهورها، قالت فيه: ”جمهوري وأهلي، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت أطمنكم عليا“.

وأضافت: ”ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة لكم، الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل أن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كمّ الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري“.

وتابعت: ”بحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله، انتظروني قريبا“.

وأعلنت آمال اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع فيسبوك: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

إلا أنها وبعد أسبوعين عادت وأكدت عدولها عن قرار اعتزال الفن، وقالت: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وأضافت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي”.

وتابعت: “أشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليّ وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

ثم عادت آمال ماهر في فبراير/ شباط الماضي، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر، قالت فيها: “أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، أنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي”.