حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة والده: كنت رمزا للرجولة والجدعنة
مشاهير أخبار المشاهير
30 يونيو 2022 12:46

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة والده: كنت رمزا للرجولة والجدعنة

avatar محمد جميل

أحيا الممثل المصري حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرى رحيل والده، التي تصادف اليوم الـ 18 عامًا.

ووثق الرداد صورة تجمعه بوالده ووالدته وعلق عليها: ”الذكرى السنوية الـ 18 لأحسن أب في الدنيا والدي الغالي نبيل الرداد، الله يرحمك يا حبيبي ويكون صبرك ورضاك بقضاء ربنا في موت ابنك في ميزان حسناتك بإذن الله“.

وأضاف الفنان المصري: ”أد إيه ابتلاء صعب لما الواحد يفقد ابنه بعد ما كبر أمامه ويا دوب في بداية شبابه، شيء صعب لا يتحمله بشر وشعور لا يشعر به إلا من ابتلاه الله بهذا الابتلاء الصعب، يا رب ما حدش يمر بالموقف ده“.

وتابع في رسالته: ”كنت يا أبويا رمز للرجولة والجدعنة وكنت من الناس الذين اختصهم الله بقضاء حوائج الناس ومواقفك الثابتة والعديدة في خدمة الضعيف والوقوف بجانب المحتاج يشهد عليها الناس وإن شاء الله تكون في ميزان حسناتك، الله يرحمك يا أبويا أرجو الدعاء لوالدي“.

وتلقى حسن الرداد العديد من الرسائل من زملائه الفنانين، يترحمون على والده، آملين أن يكون قبره روضة من رياض الجنة.

2022-06-290544107_181563920901074_5168341500822207875_n

وقبل أشهر قليلة أحيا الفنان حسن الرداد، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته، فادية الرداد، بمجموعة من الصور نشرها عبر حسابه في إنستغرام.

وعلّق النجم المصري على الصور بكلمات حزينة، مشيرا إلى حجم تأثره بسبب رحيلها وأنه لا يصدق أنها رحلت رغم مرور هذا الوقت الطويل، مؤكدا أنها لا تغيب عن عينيه.

وكتب الرداد: ”الذكرى السنوية الأولى لوفاة قلبي وروحي.. مش مصدق إن فات سنة على رحيلك يا أمي، الوقت بيجري وفي نفس اللحظة بتحس إنه بطيء جدا وكأن الثانية بقت 100 سنة“.

وأضاف: ”ما بتغيبيش عن عيني لحظة واحدة، والأيام غريبة قوي من غيرك، ربنا يرحمك وإن شاء الله في الجنة يا حبيبتي“.

وتابع: ”بصراحة انا مصدوم ومش عارف أكتب حاجة وحاسس إني متلخبط ومش عارف أقولك غير نفسي يجي اليوم اللي اشوفك تاني، بحبك ياللي قلبي اتخلق عشان يحبك“.

وطلب الرداد من محبيه ومتابعيه الدعاء لوالدته، قائلا ”أرجو الدعاء للسيدة/ فادية الرداد“.

يذكر أن الفنان حسن الرداد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ”بابلو“ الذي شارك فيه بجانب نجلاء بدر وأروى جودة ومصطفى فهمي وهالة فاخر ومحمود حجازي وسلوى عثمان ومحمد العمروسي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.