روان بن حسين: لا شيء يعوّض دور الأب.. وأتمنى دخول القفص الذهبي ولكن

روان بن حسين: لا شيء يعوّض دور الأب.. وأتمنى دخول القفص الذهبي ولكن

كشفت الفنانة الكويتية روان بن حسين أن والدها انتقل للعيش في دبي من أجل الاهتمام بها وبابنتها "لونا"، مشيرة إلى أن المرأة من الصعب جداً عليها أن تكون أُمّا عزباء، إذ يترتب عليها لعب دور الأم والأب معاً وهو ما يجعلها في سعي دائم لتأمين كمية مضاعفة من الحب والاهتمام لطفلها.

وقالت روان في حديث لموقع "فوشيا" على هامش تكريمها في مهرجان "ميرنا"، إن لا شيء يستطيع أن يعوض دور الأب في حياة الطفل، وهو ما دفع والدها للانتقال إلى دبي للاهتمام بابنتها.

وتابعت: "أعتقد أننا كفاية لها، والمهم أن تكون في بيئة صحية تؤمن لها كل الحب والحنان يلي هي بحاجة له في هذا العمر".

ورأت روان أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين شخصيتها وشخصية طفلتها "لونا"، التي تتميز بـ"طباعها القوية وطيبة قلبها"، على حد قولها.

وكشفت الفنانة الكويتية عن محاولاتها لإبقاء حياة ابنتها بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال رفضها نشر ملامح وجهها كمحاولة منها لحمايتها من آراء المتابعين وتعليقاتهم.

ورفضت روان التعليق على امتناع جمعية المحامين في الكويت عن قبول انتسابها لعضوية الجمعية، مكتفية بالقول: "لا تعليق. وسأكتفي فقط بالاهتمام بأعمالي الفنية الكثيرة".

وردا على إمكانية دخولها القفص الذهبي، قالت روان: "أتمنى ذلك، ولكن لن اتخذ هذه الخطوة في الوقت الحالي".

ووجهت روان بن حسين رسالة إلى المرأة المعنفة، دعتها من خلالها إلى أن تتسلح بقوة شخصيتها وتدافع عن حقوقها، وعلقت: "الحياة جميلة، لما تعيشين في تعاسة انت في غنى عنها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com