عاصي الحلاني وزوجته وماريتا يرقصون في عيد ميلاد الوليد
مشاهير أخبار المشاهير
30 يونيو 2022 9:19

عاصي الحلاني وزوجته وماريتا يرقصون في عيد ميلاد الوليد

avatar خلدون ضامر

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني وزوجته كوليت وابنتهما الفنانة الشابة ماريتا بعيد ميلاد الوليد الحلاني الذي أتم عامه الـ 22 الأربعاء، في الـ29 من حزيران/يونيو.

ووثقت الصور ومقاطع الفيديو أجواء الاحتفالية المميزة التي أقامتها أسرة الحلاني، فقد ظهر الفنان عاصي مع زوجته كوليت بولس والفنانة ماريتا الحلاني وهم يرقصون ويغنون ويقطعون قالب الحلوى على وقع أغاني عيد الميلاد، بينما غابت دانا الحلاني عن الحفل لتواجدها في فرنسا.

ووجهت أسرة الحلاني التهاني للوليد، آملين له أجمل الأمنيات، فرد الوليد الحلاني بالشكر لكل من قدم له التهنئة، وقد تم وضع صورة له أمام قالب الحلوى الذي تزين بمجموعة صور له من حفلاته الغنائية.

ووثق الوليد صورة له عبر إنستغرام وكتب: “ مغمور بكل رسائل الحب والود الحارة بمناسبة عيد ميلادي , شكرا للجميع وأحبكم جميعا“.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.30-12_05_07

على صعيد آخر، احتفل عاصي الحلاني، ونادر الأتات، والوليد الحلاني مؤخرًا بزفاف منال ابنة ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي.

وغنّى كل من عاصي والوليد ونادر بالحفل، وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة بحضور أهل العروسين.

يذكر أن الوليد الحلاني قدّم أغنية للعروس من كلمات نزار فرنسيس وألحان والده عاصي الحلاني بعنوان ”طلت منال“، وأيضًا قدم نادر الأتات أغنية للعروس منال.

في غضون ذلك كان الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد نشر على حسابه عبر إنستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة ابنه الفنان الوليد الحلاني، حيث كان الأخير نائما في حضن والده بينما راح عاصي يردد له أغنيته الجديدة.

وحظي الفيديو العفوي بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أرفق عاصي الحلاني المنشور برسالة لابنه مرددا فيها كلمات الأغنية فكتب: ”يا عيون ملياني حكي بكل الدني ما بدلن، عيونك ما خلقو للبكي خبرني مين مزعلن“.

واستدعى كلام عاصي الحلاني ردا من ابنه الوليد الذي علق برمز قلب.

وطرح عاصي الحلاني أخيرا أغنيته الجديدة ”ضحكة حبيبي“، وهي من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان سليم سلامة ومن إخراج أحمد منجد.

وكتب عاصى عبر حسابه على إنستغرام، قائلا: ”يا رب أغنية وكليب ضحكة حبيبي تنال اعجابكم وان شاء الله الضحكة الحلوة والفرحة ما تفارق قلوبكم وبيوتكم“.