نوال الزغبي: كتير ناس موجودين بحياتي بس بالحقيقة بعاد
مشاهير أخبار المشاهير
29 يونيو 2022 17:41

نوال الزغبي: كتير ناس موجودين بحياتي بس بالحقيقة بعاد

avatar محمد جميل

احتفل نجوم الفن والمشاهير بعيد ميلاد النجمة اللبنانية نوال الزغبي الحادي والخمسين، حيث تلقت الفنانة الكثير من الرسائل المباركة لها بهذه المناسبة السعيدة، آملين أن يتواصل تألقها في مهنتها.

وكتبت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن: ”كل عام وانت احلى، كل عام وانت متل ما انت نجمة حلوة وذهبية واطيب قلب، بحبك لتخلص الدني وبتمنالك كل السعادة والحب اختي وحبيبتي وملكة قلوب الكل“، فردت الزغبي على رسالة ماغي: ”كل سنة وانتي بحياتي يا احلى وأطيب وأوفى قلب بموت فيكي“.

وعلق الإعلامي نيشان: ”قَدَرُكِ أن يُذْكَرَ اسمُكِ مع أصواتٍ رَفَعَت قَدْرَ الفنّ الغنائيّ اللبنانيّ، أمَّا قَلبُكِ الذَّهَبيّ فَلَهُ في قلبي مَكانٌ نَيِّرٌ وَمَكانَةٌ تَليقُ بِنَجمَةٍ عابِرةٍ لِلعُمر.. كُلّ الحُبّ مَدَى العُمر! نوال الغالية!“.

وقال الفنان وليد توفيق: ”عقبال المية للنجمة اللي بتشعّ جمال ومحبة وفن.. كل سنينك ذهب نوال الغالية على قلبي“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.29-20_36_40

كما تفاعلت الفنانة مايا دياب، وهنأت نوال الزغبي قائلة: ”عقبال المية وتضلي نجمة ذهبية كلها حياة وتعطي فن حلو والصورة المشرقة عن لبنان“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.29-20_35_53

وكتبت الفنانة نانسي عجرم: ”عقبال المية نوال وانشالله السنين اللي جايي تحملك كل الخير والنجاح لأنه بيلبقلك ❤️“.

وردت نوال الزغبي على جميع رسائل الفنانين، وبادلتهم بالمحبة ذاتها، كما تمنت ما يتمون لها، وشكرت الكثير من جمهورها أيضًا الذين أرسلوا محبتهم لها عبر حسابها على تويتر.

وكتبت لها إحدى المعجبات: ”نجمة كبيرة ومحترمة وغالية عالقلب. #نوال_الزغبي أرقى من الكلمات يلي بتنقال؛ عيدك هو حب وابتسامة وعطر الفن الجميل، بكل سنينك قدمتيلنا الأجمل ولليوم عم تعطينا أكتر حب.❤️ ينعاد عليكي بالخير والصحة والنجاحات المستمرة. كل عام وإنتي معنا بحبك كتير“.

لترد عليها النجمة اللبنانية: ”كتير ناس موجودين بحياتي بس بالحقيقة هني بعاد! والله يمكن مش متلاقيين ولا مرّة بس صرنا قراب واصحاب“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.29-20_34_30

في غضون ذلك؛ تحضر نوال الزغبي لأغنية جديدة حملت عنوان ”حفلة“ سيتم طرحها في موسم صيف 2022.

وانتهت الزغبي من تصويرها كفيديو كليب مؤخراً مع المخرج فادي حداد، وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة والأولى لها في موسم الصيف، ونشرت عدة كواليس من الكليب مؤخراً، وذلك بعد آخر أعمالها الغنائية هذا العام في كليب ”لسة باجي على بالك“ والذي طرحته منذ 3 أشهر.