رباب كنعان للمخرجين: مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش تغيروا رأيكم
مشاهير أخبار المشاهير
27 يونيو 2022 18:50

رباب كنعان للمخرجين: مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش تغيروا رأيكم

avatar جورجيت حماتي

وجّهت الممثلة السورية رباب كنعان رسالة مبطنة بأسلوب ساخر، إلى المخرجين وشركات الإنتاج الفني والممثلين، عبر منشور في صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“ حول أولوية إعطاء الأدوار في المسلسلات للفنانات اللواتي يجرين عمليات تجميل وحقن كالبوتوكس والفلير والنفخ.

وأضافت كنعان ممازحة بأنها ستقوم بتلك العمليات بشرط حصولها على دور في أحد الأعمال، أي ضمان إعطائها دورا قبل خضوعها للحقن والعمليات التجميلية الجراحية.

وكتبت الفنانة السورية المعتزلة: ”إلى كل المخرجين وشركات الانتاج والمنتجين والممثلين النجوم: مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش ونكش وطحش تقرروا أنو بدكن ممثلة مو عاملة تجميل“.

2022-06-Screenshot_20220627-190000_Facebook

لتنهال على منشور كنعان العديد من التعليقات والتفاعلات من متابعيها، متغزلين بجمالها الطبيعي دون تجميل، مع ضرورة الابتعاد عن فكرة الحقن والشد، مؤكدين بأنها فنانة جميلة ولها رونقها الخاص وسحرها.

وعلق البعض على المنشور أيضاً مع تذكر شخصية ”الآنسة وردة“ التي عرفت فيها كنعان بمسلسل ”جميل وهناء“ بجزأيه الأول والثاني.

وقال أحد المتابعين معرباً عن فخره الكبير بالفنانة: ”على أية حال لسنا مخرجين ولا منتجين لكننا فخورين بطلتك وجمالك ولياقتك ونقاوتك كيف ما كنتي وأين ما كنتي“.

وطلبت بعض المتابعات من رباب كنعان العزوف عن فكرة التجميل، مع وجوب تغيير لون شعرها إلى البني الغامق أو الأسود بدلاً من الأشقر، حيث علقت إحدى المتابعات: ”غيري لون شعرك أصبغيه أسود أو بني غامق وبس لا تعملي تجميل“.

2022-06-FB_IMG_1656345704709

وكانت رباب كنعان قد أعلنت اعتزالها الفن في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني في عام 2020 عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث نشرت: ”عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي“.

ولم توضح كنعان سبب الاعتزال، كما أثار الخبر صدمة لعشاقها، أو كما تعرف في الشارع السوري بـ ”الآنسة وردة“.

2022-06-17-11-21-838429140-1

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل ”أثر الفراشة“ للكاتب محمود عبد الكريم، والمخرج زهير قنوع، إنتاج عام 2019، بدور ”أم عنود“، بطولة سمر سامي، عبد الهادي صباغ، بيار داغر، نورا رحال، لين غرة، ياسر البحر وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وعلى صعيد المسرح، تعد مسرحية ”الريشة البيضاء“ آخر عمل مسرحي لها، وهي من تأليف وإخراج وليد الدبس، بطولة رباب كنعان، مؤيد الخراط، ناصر الشبلي، باسم عيسى، سيرينا محمد وغيرهم من نجوم المسرح السوري.