محمد ثروت يسافر للخارج لاستكمال العلاج.. ونادية مصطفى تكشف التفاصيل
مشاهير أخبار المشاهير
27 يونيو 2022 18:12

محمد ثروت يسافر للخارج لاستكمال العلاج.. ونادية مصطفى تكشف التفاصيل

avatar أحمد الشافعي

أجرى المطرب المصري محمد ثروت، جراحة ناجحة في القلب خلال الساعات الماضية تكللت بالنجاح، إثر تعرضه لانسداد في الشرايين، الأمر الذي اضطر الفريق الطبي المعالج لتركيب دعامات للقلب.

وطمأنت المطربة المصرية نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ“فوشيا“، الجمهور على الوضع الصحي للمطرب محمد ثروت، مشيرة إلى أنها تواصلت هاتفياً مع زوجته، وأكدت لها أنه في وضع أفضل، وتحدثت مع ”ثروت“ بشكل سريع وطمأنها بنفسه على حالته الصحية.

وعن لجوء الفنان المصري للسفر إلى الخارج لاستكمال العلاج، أوضحت نادية مصطفى، أن السفر للخارج سيتم بعد قرابة أسبوعين على الأقل، وذلك كي يتسنى له التعافي من الجراحة التي أجراها إضافة إلى حصوله على فترة نقاهة جيدة.

وبينت أن السبب وراء ذلك يعود إلى معاناة محمد ثروت من ”كهربة القلب“ وهو ما يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب، ووجود سرعة كبيرة بها، الأمر الذي جعله يقرر السفر إلى الخارج لاستكمال العلاج، مشيرة إلى أنها لا تعرف حتى اللحظة ما يمكن أن يقرره الطبيب بالخارج في هذا الوضع، إلا أنها أكدت التواصل مع زوجته وابنه وتلبية احتياجاتهم في أي وقت يطلبان فيه التعاون من جانب النقابة.

وكانت نادية مصطفى قد أكدت أن المطرب محمد ثروت، أجرى جراحة في القلب داخل أحد المستشفيات السبت الماضي، مبينة أنها تأكدت من هذا الخبر بعدما بدأ البعض في تداوله.

وأوضحت في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أنها تحاول في الفترة الحالية التواصل مع ابن محمد ثروت وزوجته للاطمئنان على الوضع الصحي للمطرب المصري بشكل أكبر.

واستطاع الشاعر الغنائي أحمد المالكي، مؤخراً أن يعيد المطرب محمد ثروت للغناء مجدداً على أغنية جديدة تحمل اسم ”هنسيب لمين الغنا“، وذلك بعد مرور عام ونصف على أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان ”يا مستعجل فراقي“، حيث أكد ”المالكي“ أن الأغنية سيجري طرحها قريباً وهي من ألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين.

يذكر أنه في العاشر من فبراير من العام الماضي، عاد الفنان محمد ثروت للغناء من خلال طرحه أحدث أغانيه ”يا مستعجل فراقي“، عبر موقع ”يوتيوب“، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.