تيم حسن يتغنى بتفوق ابنه بالدراسة.. وفاء الكيلاني ترد والنجوم يتفاعلون
مشاهير أخبار المشاهير
26 يونيو 2022 21:03

تيم حسن يتغنى بتفوق ابنه بالدراسة.. وفاء الكيلاني ترد والنجوم يتفاعلون

avatar جورجيت حماتي

احتفل الفنان السوري تيم حسن بنجاح ابنه البكر ”ورد“ بمعدل امتياز، مباركا له هذا التفوق، شاكرا الله على هذه النعمة مع الاعتزاز والفخر بابنه.

وشكر حسن الكادر التدريسي أيضًا؛ إذ كتب: ”مبروك حبيبي النجاح بمرتبة امتياز الحمدلله بترفع الراس يا ورد والله يحميك وعقبال فهد إنشالله شكرا لجميع الأساتذة والإداريين في مدارس المواكب“ وأرفق المنشور بعدة صور جمعته بابنه في يوم الاحتفال بالنجاح.

وانهالت التعليقات على منشور حسن، كان أولها تعليق زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي تمنت النجاح والتوفيق لورد وفهد، حيث كتبت: ”حبيبي مليون مبروك لورد وربنا يحميه ويفرحكم فيه وبفهودة“ ليتفاعل حسن على تعليق زوجته.

وهنأ عدد كبير من الفنانين السوريين والعرب حسن على تفوق ونجاح ابنه منهم الفنانة السورية صباح الجزائري، الفنانة المصرية فيفي عبدو، وجدة ”ورد“ الفنانة مها المصري والدة الفنانة ديمة بياعة الزوجة السابقة لحسن، مصطفى الخاني، باسل خياط، محمود نصر، لورا أبو أسعد، أمل عرفة، علاء الزعبي، يزن السيد، مكسيم خليل، والإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة، فردّ حسن على جميع تعليقات الفنانين متمنيا النجاح لأبنائهم والتوفيق في حياتهم وعملهم.

وكان تيم حسن قد احتفل بتخرج ابنه ورد في المدرسة، برفقة زوجته السابقة الممثلة ديمة بياعة، وزوجته الحالية الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وزوج ديمة بياعة الحالي، أحمد الحلو.

وشارك الحلو مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت أجواء احتفال تخرج ورد، ونيله الشهادة مع زملائه في الدفعة الدراسية، كما وثق كواليس الحفل، حيث طغت السعادة الغامرة على زوجته الفنانة ديمة بياعة بتخرج ابنها.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يظهر فيها تيم حسن، وطليقته، وزوجته الحالية وفاء الكيلاني، وأحمد الحلو وزوجته ديمة (طليقة تيم)، وسط ردود فعل واسعة بين الجمهور.

2022-06-ahmadalhelo11_290011194_445992746970040_3553999851537551911_n-1-750x564-1

ويعيش ”ورد“ و“فهد“ حاليا مع والدتهما ديمة بياعة وزوجها الحلو في مدينة دبي.

وعلى الصعيد الفني يستعد تيم حسن لطرح فيلم ”الهيبة“ في دور السينما، للمخرج السوري سامر البرقاوي، مع نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية.