تطورات حالة محمد التاجي بعد خضوعه لعملية جراحية
مشاهير أخبار المشاهير
26 يونيو 2022 20:48

تطورات حالة محمد التاجي بعد خضوعه لعملية جراحية

avatar أحمد الشافعي

أكد الفنان المصري محمد التاجي، أنه نقل إلى أحد المستشفيات الخاصة صباح الأحد وذلك بعدما شعر بحالة من التعب الشديد في المعدة، مبيناً أنه أجرى فحوصات طبية استلزمت إجراءه عملية جراحية.

وقال التاجي في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إن الفريق الطبي المعالج أجرى جراحة استئصال للمرارة وذلك بعد صعوبة العلاج، مضيفاً أنه قرر إجراء الجراحة كونه ملتزماً بموعد تصوير فيلم جديد بعد 15 يوماً.

وأوضح أنه أصبح في وضع صحي أفضل وليس طريح الفراش حالياً بل يجلس على كرسي متحرك، ما يشير إلى نجاح العملية، بينما قرر الفريق الطبي مغادرته المستشفى الإثنين لقضاء فترة نقاهة في المنزل مع متابعة ببعض الأدوية.

وبين محمد التاجي أنه تعاقد على فيلم جديد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، منوهاً إلى أن شيماء سيف ومحمد ثروت من بين المشاركين في الفيلم، مشيرًا إلى أنه قرأ سيناريو الفيلم وجذب انتباهه.

وكان محمد التاجي قد خرج مؤخراً عن صمته بشأن اتهامه من جانب الناقد المصري طارق الشناوي، بتقليد ”جده“ الفنان الراحل عبد الوارث عسر، في الحلقات الأخيرة من مسلسل ”فاتن أمل حربي“، مبيناً أن جده عبد الوارث مدرسة أخرى وحده، وله منطقة لا يقترب منها أحد ولا يستطيع أحد أن يتطاول ويصل إليها.

وأوضح في تصريح خاص لـ“فوشيا“ حينها أنه لم يقلد جده ولم يشعر بذلك، لاسيما وأنه لو كان يقلد جده لكان قد فعل ذلك منذ انطلاق المسلسل، متسائلاً: ”ليه في الحلقات الأخيرة“، وتابع التاجي أن شخصية ”شفيع“ لها منطقة مختلفة و“الكاراكتار“ واحد لم يتغير.

وعقب محمد التاجي، قائلاً: ”طارق الشناوي يقول اللي هو عايزه.. المسلسل حلو وشخصيتي عاجبة الجمهور وكل واحد ليه رأي بس وجهة نظر طارق دي يخليها لنفسه“، مردفا أنه استقبل ردود أفعال جيدة حول العمل إلا هذا المنشور الغريب من طارق الشناوي، وتابع: ”إحنا لازم نبقى خلف خلاف الناس عشان نظهر.. ومفيش شخصية الناس بتتفق عليها“.

وواصل: ”ده كلام خايب من طارق، وكان جه قالي انت في المشهد ده كنت شبه عبد الوارث ونتناقش لكن أكتب كلمتين وأرميهم في الهوا وأعمل قلق؟.. كل واحد ليه رأيه ومع احترامي للجميع من إسداء للآراء أنا لا يعجبني طارق الشناوي في حواره ووجهات نظره ساعات أشوفها ليها أغراض أخرى ومبيعملش حاجة لله.. ربنا يعافيه ويعافينا“.

وكان طارق الشناوي قد دون منشوراً عبر حسابه في فيسبوك، قال فيه إنه شعر أن الفنان محمد التاجي يقلد جده عبد الوارث عسر في الحلقات الأخيرة من مسلسل ”فاتن أمل حربي“، حيث وضع سؤالاً أبدى فيه تعجبه من ذلك بقوله: ”ليه؟“، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي.

وناقش مسلسل ”فاتن أمل حربي“ الذي عرض في دراما رمضان الماضي العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والزواج الرسمي وقانون الأحوال الشخصية المصري، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة، فيما أثار العمل ضجة واسعة وقت عرضه.

وشارك في المسلسل نيللي كريم وشريف سلامة وخالد سرحان ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.