مشاهير أخبار المشاهير
26 يونيو 2022 20:39

ديميت أوزديمير تقدم القهوة لحبيبها أوزهان كوتش.. ويحتفلان بخطوبتهما

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الممثلة التركية ديميت أوزديمير بخطوبتها من مواطنها الممثل أوزهان كوتش بأجواء عائلية، الأحد.

وظهرت أوزديمير بمجموعة من الصور برفقة خطيبها وعائلاتيهما، وسيطرت عليهم أجواء من الفرح والسعادة.

واعتمدت ديميت فستاناً طويلاً وضيقاً باللون الوردي الفاتح وبقصة عند الرقبة، وكاشفاً من جهة الظهر بالكامل، كما رفعت شعرها إلى الأعلى بالكامل، وطبقت ماكياجاً ناعماً.

فيما اعتمد أوزهان بدلة باللون الأسود، ونسق معها ربطة عنق سوداء، وقميصا باللون الأبيض في إطلالة وصفها المتابعون باللافتة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لديميت أوزديمير يظهر فيه خطيبها أوزهان كوتش في منزل عائلتها وهي تُقدّم له القهوة، وذلك بزيارة له لخطبتها.

وكشفت وسائل إعلام تركية أنه من المقرر أن يتم حفل زفاف الثنائي في مدينة إسطنبول، لكن لم يعرف بعد الموعد المحدد لذلك.

من جانبه؛ كان أوزهان كوتش قد عبّر في لقاء تلفزيوني مؤخرا عن حبه الكبير لخطيبته ديميت أوزديمير، لاسيما وأن مقابلته تأتي بعد فترة من كشف ديميت قرب زواجهما.

ومن الأسئلة التي أجاب عنها أوزهان كان سؤال ”ما الذي تنظر إليه دون أن تغمض عينيك عندما تراه؟ فأجاب ”هناك شيء واحد: ديميت أوزدمير“.

ويعيش كلّ من ديميت وأوزهان معا منذ فترة طويلة، وكانا قد انفصلا عن بعضهما بعد عطلة باريس، ولكنهما سرعان ما عادا وذلك بعد عرض أوزهان الزواج على ديميت في 14 فبراير وفق ما ذكرته وقتها صحيفة Hurriyet التركية أن أوزهان اقترح على ديميت الزواج خلال حفل نظّمه لها، بحضور الأصدقاء المقربين وهو المكان الذي التقطا فيه صورتهما الأخيرة.

وحضّر أوزهان مفاجأة لديميت بحضور فرقة ساكيلر التي قدمت للحبيبين أغنية ”بعيداً عن العالم“.

وتابعت الصحيفة أن ديميت أجابت بـ“نعم“ على طلب الزواج من أوزهان، وشارك حساب الفرقة على إنستغرام صورة لديميت وأوزهان من الحفل دون أي تعليق عليها.

وكانت ديميت أعلنت أنها ستدخل القفص الذهبي خلال الصيف، وكان الثنائي قد أكّدا سابقاً أنهما جدّيان في علاقاتهما ويرغبان بإمضاء باقي عمرهما سوياً، والارتباط بأسرع وقت ممكن.